اعلان

القابضة للصناعات الكيماوية: تشكيل مجلس إدارة جديد ووضع نظام أساسى لطنطا للكتان

القابضة الكيماوية " تشكيل مجلس ادراة ووضع نظام اساسى لطنطا للكتان

عماد الدين مصطفى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية
عماد الدين مصطفى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية

أكد عماد الدين مصطفى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية أنه سيجرى تشكيل مجلس إدارة جديد ووضع نظام أساسي للشركة بعد إعادة ملكيتها إلى وزارة قطاع الأعمال العام وإعداد خطة لتطويرها.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن الشركة القابضة ستعمل خلال المرحلة القادمة على نقل الأسهم مشيرا الى أن تلك المرحلة قد تستغرق شهرا وبعد نقل الأسهم، سيتم تشكيل جمعية عامة وتعيين مجلس إدارة للشركة متوقعاً أن تتم عملية نقل الشركة قبل نهاية شهر أغسطس لافتا إلى أنه حاليا تعمل الشركة على تنفيذ التسوية. وبناء على ما سيحدده مجلس الإدارة الجديد سيتم وضع استراتيجية خاصة لإدارة الشركة.

تشكيل جمعية عمومية

وأوضح أنه سيتم تشكيل جمعية عمومية ومجلس إدارة لإدارة الشركة سيكلف بإعداد خطة عمل للشركة سيوضح من خلالها استرتيجيته والمطلوب لتنمية أعمال شركة طنطا للكتان كما سيتم وضع خطة بالاحتياجات المالية سواء مطالب للعامل او احتياجات عمالية والهيكل التنظيمي للشركة.

وأضاف أن الانتهاء من تشكيل المجلس والجمعية العمومية ونقل الأسهم ممن الممكن ان يستغرق شهر من الآن، لافتا إلى أهمية أن يتم توفير وقت كافى للمجلس الجديد حتى يقوم بدراسة الأوضاع ويضع استراتيجية ويقدمها إلى الشركة القابضة لافتا الى أن الشركة الآن يديرها مفوض وتعمل بشكل طبيعى ووضعها مستقر، لافتا الى أن الشركة القابضة الكيماوية لها رؤية خاصة هدفها تنمية أعمال الشركة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)