اعلان

Petal في قائمة محركات البحث الأكثر استخداماً في 4 دول عربية

 Petal في قائمة محركات البحث الأكثر استخداماً في أربع دول عربية
Petal في قائمة محركات البحث الأكثر استخداماً في أربع دول عربية

كشف موقع 'ستات كاونتر' (Statcounter) المتخصص في مجال تحليلات الويب عن اختيار بحث Petal المثبّت مسبقاً على هواتف هواوي الذكية الجديدة، كثاني أكثر محركات البحث استخداماً في مصر والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية.

ويتوفر Petal على كل من هواتف هواوي الذكية، بالإضافة إلى الهواتف المشغلة بنظام الأندرويد.

وتم إطلاق Petal، المستلهم تصميمه من شعار هواوي، في العام 2020. حيث يمكّن المستخدمين من البحث عن أي محتوى بجانب معلومات عن مراكز الخدمات والمطاعم وأماكن الخروج القريبة، بالإضافة إلى صفقات وعروض التسوق والفنادق ورحلات السفر والأخبار الإقليمية وغيرها الكثير.

المزايا المبتكرة التي يتميّز بها محرك بحث Petal

ومن بين المزايا المبتكرة التي يتميّز بها محرك بحث Petal، خاصية البحث المرئي التي تمكّن المستخدم من البحث باستخدام الصور. كما أنه تم توسيع نطاق مزايا البحث الصوتي لتشمل البحث باللغة العربية والتركية، بالإضافة إلى الإنجليزية والإسبانية والفرنسية، بهدف تعزيز سهولة الاستخدام وسرعة الحصول على أفضل النتائج أثناء البحث.

كما تتيح ميزة App Search المدمجة في المتصفح للمستخدمين إمكانية البحث بشكل مباشر في متجر HUAWEI AppGallery ، وهو متجر التطبيقات الافتراضي المتوفر على أجهزة هواوي، وغيرها من مصادر تطبيقات الطرف الثالث الأخرى. وبفضل خاصيةShopping Search .

ويمكن المحرك المستهلكين من البحث عن المنتجات التي يرغبون بشرائها، ومن ثم اتباع الرابط مباشرةً لإجراء عملية شراء. وإلى جانب ذلك، تسهّل خاصية Travel Search على المستخدمين حجز رحلات سفرهم من داخل المتصفح وحجز إقاماتهم الفندقية والبحث عن معلومات أخرى مهمة، مثل أوقات وصول الرحلات في المطارات، ووجهات التسوق المحلية، ومنافذ البيع بالتجزئة الإلكترونية، والألعاب وغيرها، مما يوفّر تجربة بحث شاملة للمستخدمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً