«إي كاردز» تزود «فيصل الإسلامي» بحلول ذكية لأنظمة تطبيقات الدفع

أهل مصر
جانب من التعاون
جانب من التعاون

وقعت شركة "إي كاردز" المتخصصة في الحلول الذكية المتكاملة، إحدى شركات مجموعة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع بنك فيصل الإسلامي المصري لتزويده بباقة من الحلول الذكية لأنظمة وتطبيقات الدفع الإلكتروني، فضلاً عن إصدار وإدارة وتشغيل بطاقات الدفع الذكية خاصة مسبقة الدفع.

ويأتي توقيع الاتفاقية في ظل حرص الطرفين على الاستفادة من تطور البنية التحتية الذكية في "إي كاردز" ونمو الطلب على المنتجات المصرفية التي يقدمها بنك فيصل الإسلامي المصري، وفي ظل استراتيجية الدولة المصرية الناجحة للتحول الرقمي والتي شجعت المواطنين على الاتجاه إلى أدوات الدفع الإلكتروني والاعتماد على المعاملات غير النقدية.

وبموجب الاتفاقية، تتولى "إي كاردز" تزويد بنك فيصل الإسلامي المصري والجهات المتعاقدة معه بحلول الدفع الذكية المتكاملة وتطبيقات المدفوعات الإلكترونية، بالإضافة إلى إصدار وتشغيل وإدارة بطاقات الدفع الإلكتروني الذكية المتوافقة مع كافة الشبكات العالمية والمحلية.

كما تتولى "إي كاردز" إصدار وتشغيل وإدارة البطاقات الذكية المدفوعة مقدماً، وتطبيق منظومة ميكنة صرف المرتبات من خلال البطاقات الذكية المدفوعة مقدماً، لصالح بنك فيصل الإسلامي المصري وعملائه.

الاتفاقية تؤكد على نجاح الشركة في توفير باقة متنوعة من الحلول والخدمات المتطورة

وقال محمود كمال - الرئيس التنفيذي لشركة "إي كاردز"، إن الاتفاقية تؤكد على نجاح الشركة في توفير باقة متنوعة من الحلول والخدمات المتطورة التي تلبي احتياجات كافة العملاء في قطاع أنظمة الدفع والبطاقات الذكية، خاصة البنوك الكبرى.

وشدد على أهمية أن بنك فيصل الإسلامي المصري وما يمثله ذلك من تقديم خدمات متطورة للآلاف من عملاء البنك وفقاً لأرقى المعايير العالمية، مع الالتزام الكامل بتطبيق أقصى معايير الأمن والأمان وهي السمة التي تميزنا من خلال الامتثال للمعايير واللوائح التي تضمن سلامة بيانات العملاء وأمان العمليات كوننا حاصلين على شهادات الاعتماد PCI-DSS".

يذكر أن الاتفاقية تضيف زخماً جديداً لعمليات "إي كاردز" التي بدأت بتقديم حلول البطاقات الذكية، قبل أن تتوسع لاحقاً إلى تقنيات وحلول متطورة للغاية في مجالات التكنولوجيا المالية وإنترنت الأشياء وغيرها.

وتوفر "إي كاردز" وفقاً للاتفاقية خدمات التدريب المهني والتوثيق الكامل لموظفي بنك فيصل الإسلامي المصري لضمان الدعم المستمر للخدمات المقدمة.