اعلان

تدعم 5 مليون مواطن.. «اورنچ» تشارك في أكبر قافلة إنسانية في مصر «أبواب الخير»

جانب من قافلة أبواب الخير
جانب من قافلة أبواب الخير

أعلنت شركة اورنچ عن مشاركتها في إطلاق أكبر قافلة إنسانية في مصر 'أبواب الخير' والتي رعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية، والتي انطلقت بنجاح برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ووزارة التضامن الاجتماعي وعدد من منظمات المجتمع المدني.

1000 شاحنة عملاقة تستهدف رعاية مليون أسرة

وتحركت القافلة التي شاركت 'اورنچ مصر' في إطلاقها في نحو 1000 شاحنة عملاقة  وتستهدف رعاية مليون أسرة بما يشمل حوالي 5 ملايين مواطن مستحق في جميع أنحاء الجمهورية.

وحرصت 'اورنچ مصر' على المشاركة في هذه القافلة نظراً لضخامة عدد المستهدفين بالرعاية فضلاً عن تنوع مجالات التنمية فيها من التغذية إلى الرعاية الصحية والتدريب والتعليم وتوفير السكن الملائم فضلاً عن التنمية الاقتصادية، وهي المجالات التي تعمل الشركة على مساندتها من خلال مبادراتها المختلفة للمسؤولية المجتمعية لخدمة الشعب المصرى بجميع فئاته للمساهمة في تغير حياتهم للأفضل.

وتم إطلاق قافلة 'أبواب الخير' ضمن احتفالية نظمها صندوق 'تحيا مصر' في العاصمة الإدارية الجديدة، تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، حيث تمثل نجاحا كبيرا في التنسيق بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني وقطاعات المسؤولية المجتمعية في الشركات لدعم جهود الدولة في إجراءات الحماية الاجتماعية وتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين.

وتتضمن القافلة آلاف أطنان المواد الغذائية والمعدات الطبية وحضَانات الأطفال الملابس والأجهزة الكهربائية والأثاث والمعامل وأدوات مساعدة لعدة مهن، وقد بدأت القوافل بالفعل في التوافد إلى عدد كبير من المراكز والقرى في محافظات الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)