اعلان

رجال الأعمال: وزارة قطاع الأعمال العام تشهد تطورات جوهرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : مي طارق

قال المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن اهتمام وزير قطاع الأعمال العام هشام بالعمل بفكر القطاع الخاص أعاد البريق لقطاع الأعمال العام من خلال الفكر المتطور في الإدارة الحرة وقواعد وطرق القطاع الخاص والاقتصاد الحر، مشيرًا إلى وزارة قطاع الأعمال العام تشهد تطورات جوهرية تفتح شهية ورغبة القطاع الخاص للمشاركة في الاستثمارات والإدارة.

 

وأضاف خلال الندوة جمعية رجال الأعمال، أن وزارة قطاع الأعمال العام تشهد تطورات جوهرية تفتح شهية ورغبة القطاع الخاص للمشاركة في الاستثمارات والإدارة.

وأوضح عيسى، أن الأمل قائم الآن بأن يكون قطاع الأعمال العام من الركائز الأساسية للاقتصاد المصري والتحول إلى الربح وتحقيق المكاسب لتعويض أية خسائر أو تباطؤ في معدلات نمو الشركات الحكومية.

ووجه عيسي، الشكر لوزير قطاع الأعمال العام لاستعانته برؤية وخبرات رجال الأعمال والقطاع الخاص المصري وذلك باختياره لخبرات من القطاع الخاص لتدير شركات الأعمال العامة، مؤكداً أن الجمعية تفخر بأن يكون من ضمن هذه الخبرات تعيين نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين المهندس فتح الله فوزي الذي نفخر باختياره رئيسا للشركة القابضة للانشاء والتعمير.

جاء على هامش، انعقاد جمعية رجال الأعمال المصريين ندوة مع هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بمقر الجمعية بالجيزة.

 

WhatsApp
Telegram