اعلان

ارتفاع الأسهم الأمريكية في نهاية سبتمر وسط مفاوضات التمويل لمنع الإغلاق

الأسهم الأمريكية
الأسهم الأمريكية
كتب : وكالات

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية في وول ستريت اليوم الخميس، في نهاية شهر مليء بالكدمات حيث ظل المستثمرون يراقبون عن كثب مفاوضات التمويل في واشنطن لمنع إغلاق الحكومة، وفقا لوكالة رويترز.

كان مؤشر أس آند بى 500 (.SPX) لا يزال في طريقه لاقتناص سلسلة مكاسبه التي استمرت سبعة أشهر ، بسبب المخاوف بشأن التضخم ، والتداعيات الناجمة عن التخلف عن السداد المحتمل من قبل إيفرجراند الصينية والجدل حول سقف الديون.

وأظهرت بيانات وزارة العمل أن مطالبات البطالة الأسبوعية ارتفعت أكثر من المتوقع ، مما يدل على أن سوق العمل لا يزال تحت الضغط.

قال مايك لوينجارت ، العضو المنتدب ، إستراتيجية الاستثمار في E * TRADE Financial: «في حين أن تباطؤ النمو يمثل مصدر قلق ، فمن المشجع أن نرى بعض التعثر على جبهة (الناتج المحلي الإجمالي) … بينما نختتم الربع الثالث ونتطلع إلى الأمام ، سيحتاج المستثمرون على الأرجح إلى البقاء ذكيا مع استمرار الانتعاش الاقتصادي في zig zag»

تقدمت خمسة من 11 قطاعًا رئيسيًا في ستاندرد آند بورز في التداول المبكر ، حيث كانت التكنولوجيا (.SPLRCT) هي الرابح الأكبر تليها الرعاية الصحية (.SPXHC) وخدمات الاتصالات (.SPLRCL).

كان قطاع الطاقة (.SPNY) الخاسر الأكبر ، لكنه كان في طريقه لتحقيق أفضل أداء شهري له منذ فبراير. كان قطاع S&P المالي (.SPSY) يتتبع أيضًا مكاسبه الفصلية السادسة على التوالي.

ارتفعت أسهم شركات التكنولوجيا الثقيلة ، وتعافت من الخسائر الفادحة التي تكبدتها في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ومع ذلك ، باستثناء نتفليكس ، خسرت أسهم FAANG الحساسة للسعر مجتمعة 415 مليار دولار من حيث القيمة هذا الشهر بعد أن أدى التحول المتشدد لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في السياسة النقدية إلى ارتفاع في عوائد سندات الخزانة ودفع المستثمرين إلى الانتقال إلى القطاعات التي ستستفيد أكثر من غيرها. انتعاش اقتصادي. تم تعيين نتفليكس على إضافة ما يقرب من 8 ٪ في سبتمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط