اعلان

أبرز أحداث البورصة في أخر جلسات الأسبوع

البورصة المصرية
البورصة المصرية

شهدت جلسة تداولات اليوم الأربعاء، نهاية تعاملات الأسبوع في البورصة المصرية، عددًا من الأحداث التي أثرت على تعاملات المستثمرين، ما أدى ذلك إلى ارتفاع القيمة السوقية للأسهم.

وترصد أهل مصر أبرز أحداث البورصة المصرية في أخر جلسات الأسبوع.

البورصة المصرية

_كشف تقرير البورصة المصرية الأسبوعي، عن أرصدة الشركات من شهادات الإيداع الدولية حتى نهاية الأسبوع الحالي، إذ ارتفع رصيد شهادات إيداع عامر جروب إلى 221.100 مليون شهادة، فيما تراجع رصيد شهادات إيداع البنك التجارى الدولى إلى 181.235 مليون شهادة.

_تصدر سهم روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك ارتفاعات الأسهم في البورصة خلال تعاملات جلسة اليوم الأربعاء نهاية تعاملات الأسبوع بنسبة 19.96 % ليغلق عند 11 جنيه.

_حل سهم العربية المتحدة للشحن في المرتبة الثانية بنسبة 9.54 %، ليغلق عند 1.4 جنيه، ثم بالمركز الثالث دلتا للطباعة والتغليف بنسبة 7.54% ليغلق عند 25.8 جنيه.

_ارتفع رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بسوق داخل المقصورة بالبورصة المصرية إلى مستوى 699.011 مليار جنيه

_ سجل المستثمرين المصريين والعرب شراء بصافى قيمة شراء 312 مليون جنيه و 22.8 مليون جنيه على التوالي، مقابل توجه المستثمرين الأجانب نحو البيع بصافي قيمة بيع 335 مليون جنيه.

وبلغ إجمالي قيمة التداول نحو 2.1 مليار جنيه فى حين بلغت كمية التداول 259.7 مليون ورقة منفذة على 33.3 عملية.

_ أعلنت إدارة البورصة المصرية، عن عدد ونسبة وتحويلات الأسهم المحلية وشهادات الإيداع الأجنبية لكل شركة مقيدة بالبورصة، وكذلك الرصيد الحالي لشهادات الإيداع الأجنبية وما يقابلها من عدد الأسهم، وذلك تطبيقا لنص المادة رقم 8 من قواعد إصدار وتحويل شهادات الإيداع الأجنبية عن الأوراق المالية المقيدة بالبورصة المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"