اعلان
اعلان

فوري تستعد لاستثمار مليون دولار في Brimore للتجارة المجتمعية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستعد شركة فوري المتخصصة في تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، لتمويل جولة استثمارية خاصة بشركة بريمور Brimore المتخصصة في مجال التجارة المجتمعية مقابل نحو مليون دولار.

وتختص مهام شركة بريمور في مجالات التسويق والمبيعات والتخزين والتوصيل، وخدمة ما بعد البيع لتضييق الفجوة بين المصنع والمستهلك، بما يجعلها هي الوسيط المؤتمن للطرفين.

وكشفت مصادر مطلعة، أنه من المنتظر الإعلان عن التفاصيل الكاملة الخاصة بتلك الجولة خلال الأسابيع المقبلة، موضحة أن الجولة تتضمن تمويل من جانب صندوق استثمارات "البنك الدولي" مقابل 5 مليون دولار بالإضافة إلى فوري.

وكانت فوري أعلنت قبل أسبوع عن إبرام صفقة استثمارية مع منصة "السوق - alsoug.com"، المتخصصة في الإعلانات المبوبة والتسويق الإلكتروني في السودان في إطار مشاركة فوري في أول جولة معلنة لتمويل رأس المال المخاطر.

وستساهم فوري في تطوير منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الجديدة «كاشي»، التابعة لمنصة "السوق"، من خلال الاستثمار في حصة أقلية غير حاكمة في الشركة القابضة "السوق alsoug.com - كاتشي".

وتعمل بريمور Brimore مع نحو 75 ألف سيدة مبيعات Partners أو Sales Agents، حيث يتواجد أكثر 70% منهن خارج القاهرة والإسكندرية (في مناطق الصعيد والدلتا).

وتقوم الشركة بتسويق وبيع 10 آلاف منتج Product Catalog، من 300 مورد ويعمل لديها 700 موظف.

WhatsApp
Telegram