اعلان

إطلاق النسخة الخامسة من المعرض العقاري الدولي بالمنصورة 4-6 نوفمبر

 معرض عقاري
معرض عقاري
كتب : سحر نصر

أعلنت شركة المعرض العقاري الدولي عن إطلاق نسختها الخامسة من معارضها العقارية بمدنية ' المنصورة ' وذلك خلال الفترة من 4-6 نوفمبر 2021 وتستهدف في ذلك مبيعات 300 مليون جنيه.

وقال حاتم علي، عضو مجلس الإدارة إن المعرض يقام بنادي التجديف لضباط الشرطة بمدينة المنصورة وبمشاركة 25 مطور عقاري بمشروعات متنوعة ومختلفة بكل من العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وأكتوبر ومدينة العلمين الجديدة والجلالة.

عروض استثمارية حقيقية لأهل الدلتا

وأوضح أنة تم الإعداد للمعرض بشكل مختلف ومنظم من خلال تقديم عروض إستثمارية حقيقية و مميزة جداً و حصرية لصالح أهل منطقة الدلتا، فضلاً عن أن المطورين المشاركين خلال فاعليات المعرض من كبار شركات التطوير العقاري مع ثقة تامة بهم وبملاءتهم المالية وانضباط مواعيد تسليم مشروعاتهم من خلال سابقة أعمالهم ونستهدف في ذلك مبيعات 300 مليون جنية خلال فترة المعرض.

وأضاف أحمد ميمي، عضو مجلس الإدارة أن شركة المعرض العقاري الدولي هي شركة بدأت أولي معارضها عام 2019 ويمتلك القائمين عليها خبرات تتجاوز 16 عاماً في السوق العقاري والمعارض العقارية وكان الهدف الأساسي من هذا الكيان هو تقديم وعرض المشروعات العقارية المتميزة ذات القيمة الحقيقية للعملاء سواء كان ذلك للسكن أو للإستثمار وبعروض وخصومات وأنظمة سداد متنوعة.

ونوة إلي أن تصدير العقار للخارج يأتي من ضمن إستراتيجيات وخطط ' المعرض العقاري الدولي' عن طريق تنظيم معارض دولية خارج مصر خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً