اعلان

تعرف على المستندات المطلوبة لتجديد سجل المصدر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقدم هيئة الصادرات والواردات التابعة لوزارة التجارة والصناعة خدمة تجديد سجل المصدرين، والتى تتيح للعملاء التجاريين تقديم طلب لتجديد سجل المصدريين لفترة جديدة (خمس سنوات) بالهيئة من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة علي شبكة الانترنت، ولذك لتوفير الوقت وتيسير دورة الإجراءات علي العملاء التجاريين، حيث تهدف الخدمة الي توفير آلية لعملية إدراج بيانات طلب تجديد القيد فقط مما سوف يسهم في تقليل الوقت المُستغرق في تنفيذ الخدمة.

صورة ارشيفية

مكان تأدية الخدمة فروع (معروف - السادس من أكتوبر - الإسكندرية - بورسعيد - السويس - دمياط - مكتب مجمع خدمات المستثمرين بالهيئة العامة للاستثمار).

وأوضحت الهيئة الشروط الواجبة للحصول على الخدمة إذا يجب أن يكون للعميل حساب للخدمات الإلكترونية علي البوابة الإلكترونية ومفعل. يجب ان يستكمل الإجراء بمقر الهيئة خلال ١٥ يوما من تاريخ تقديم الطلب من خلال البوابة الإلكترونية. المستندات المطلوبة أولاً: بالنسبة للأفراد أو شركات الأشخاص (توصية - تضامن): مستخرج حديث من السجل التجارى سارى الصلاحية. نموذج طلبات التسجيلات التجارية سجل المصدرين موقعاً عليه من صاحب الشأن أو من المدير المسئول فى شركات الأشخاص أو من يمثله قانونا (متوفر بالهيئة وفروعها). إقرار خاص بالتجديد ب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن