اعلان
اعلان

موانئ دبي العالمية السخنة تشارك في مؤتمر TransMEA 2021

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شاركت موانئ دبي العالمية السخنة، البوابة الرئيسية للتجارة في مصر، والمشغل لميناء العين السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في معرض ومنتدى TransMEA 2021 لتكنولوجيا النقل الذكي الذي يقام سنويا تحت رعاية سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، لعرض أحدث ما تم التوصل إليه في صناعات النقل والخدمات اللوجستية، ويتيح المعرض العديد من الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات.

صورة ارشيفية

ومن جانبه قال جيرارد فان دن هوفيل، الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية السخنة والمدير العام لموانئ دبي العالمية مصر، “إننا فخورون بمشاركتنا في النسخة الرابعة من معرض TransMEA 2021 المقام خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر، وذلك لتعزيز مشاركتنا مع الهيئات الحكومية وبصفة خاصة وزارة النقل المصرية، والهيئة الاقتصادية لقناة السويس، وقطاع النقل البحري بصفتنا أحد أهم المشغلين والمطورين للموانئ العالمية وبصفة خاصة ميناء السخنة الذي يعتبر البوابة الرئيسية للتجارة للبحر الأحمر، والقادر على التعامل مع البضائع الكبيرة التي تمر من خلال أحد أهم الممرات المائية الأكثر ازدحاماً في العالم، كما يتم استخدام أحدث التقنيات العالمية وأساليب إدارة الموانئ المتكاملة.

وأضاف أن ميناء السخنة هو أول ميناء مصري يقوم بتنفيذ سلسلة متكاملة للسكر المصري، وذلك من خلال مفهوم 'المحطة الواحدة' والتي تجمع بين عمليات التغليف والتخزين والعمليات الإدارية والتسليم معاً لتقليص وقت الانتظار وخفض التكاليف.

وتابع المدير التنفيذي لموانئ دبي السخنة: 'مشاركتنا في معرض ترانس ميا لعرض الحلول اللوجستية الذكية وتمكين حلول التجارة وسلسلة التوريد المعززة للعملاء خاصة لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك من واقع خبرتنا الواسعة في جميع أنحاء العالم كمزود رائد للحلول اللوجستية الذكية'.

ويحظى معرض TransMEA بدعم قوي من الحكومة المصرية والمنظمات الإقليمية والدولية التي تساهم في نمو هذه الصناعة المحورية واستمرار نجاحها.

ويضم مجموعة ممتازة من المتحدثين والعروض التقديمية ودراسات الحالة، وحلقات النقاش التي توفر الوصول إلى ثروة من المعارف الرائدة في الصناعة، وتبادل المعلومات، والأفكار والتوقعات المتطورة القابلة للتنفيذ.

WhatsApp
Telegram