اعلان

CMD Developments تطلق مشروع "YARU Compound" باستثمارات 2 مليار جنيه

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : سحر نصر

تستهدف شركة CMD لـ تطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقديه تتجاوز الـ 400 مليون جنيه لمشروعها YARU Compound، خلال الربع الخير للعام الجاري 2021 والذي يعتبر باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تتجاوز استثماراته الـ 2 مليار جنيه.

مشروع سكنى تجارى فندقي

وكشف أحمد الورداني شريك مؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن المشروع يقع بمنطقة ال R8 على المحور المركزي أمام اكبر منطقة خدمات ومدارس وتبلغ مساحته 37 فدان وهو مشروع سكنى تجارى فندقي يتكون من 1577 وحده ما بين السكنى والفندقي والتجاري.

وتابع أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ 2 مليار جنيه ومتوقع أن يحقق مبيعات تصل لمليار جنيه، لافتا إلى امتلاك cmD لمحفظة أراض كبيرة بالعاصمة الإدارية الجديدة تستهدف الشركة من خلالها تنفيذ سلسله من المشروعات المتنوعة.

وقال الورداني نستهدف تنفيذ صفقات دمج واستحواذ ضخمة بالسوق العقاري، وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة الجديدة والعلمين الجديدة.

وحرصا من الشركة على المشاركة في مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطته الاستراتيجية التي تهدف الى التوسع الجغرافي من خلال إنشاء مدن الجيل الرابع ومن هذا المنطلق، فإن الشركة تخطط لتنوع محفظة مشروعاتها؛ لتتناسب مع متغيرات السوق العقارية خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار