اعلان

بعد طرحه بأيام قليلة.. My NTRA يتصدر التطبيقات الجديدة الأكثر تحميلاً بمتجري جوجل بلاي وآب ستور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تصدر تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات 'My NTRA' قائمة التطبيقات الجديدة للهواتف الذكية الأكثر تحميلاً، لمستخدمي أنظمة تشغيل أندرويد من خلال المتجر الالكتروني 'Play Store' ولأنظمة تشغيل iOS من خلال المتجر الالكتروني App Store.

يأتي ذلك بعد أقل من أسبوع على إطلاق التطبيق من قبل الجهاز لمستخدمي الهاتف المحمول باللغتين العربية والإنجليزية، وفقًا لإعدادات اللغة.

صورة ارشيفية

وحصل التطبيق على المرتبة الأولى على متجر جوجل بلاي، باعتباره أهم التطبيقات المجانية لفئة الأعمال منذ الإعلان عن طرحه الأربعاء الماضي.

وشهد التطبيق اقبال هائل من عملاء المحمول والإنترنت للإستفادة من خدماته المتنوعة حيث اشاد غالبيتهم بمزايا My NTRA وطريقة عمله.

صورة ارشيفية

ويحتوي تطبيق My NTRA على العديد من الخدمات التفاعلية لتيسير خدمات الاتصالات الأساسية للمستخدمين من الأفراد والشركات من خلال استخدام الهاتف المحمول دون الحاجة إلى التواصل مع مراكز الاتصال أو الانتقال إلى أفرع الشركات.

صورة ارشيفية

خدمات تفاعلية لمستخدمي الإنترنت والمحمول

ويقدم التطبيق 6 خدمات أساسية تشمل: منظومة الشكاوى لتمكين المستخدم من تصعيد شكوى للجهاز من مشغل الخدمة في حالة عدم التمكن من حل الشكوى معه، أو الاستعلام عن الشكاوى المقدمة بالفعل ومتابعتها وخدمة نقل الأرقام حيث يستطيع المستخدم من خلالها الاستعلام عن حالة طلب التحويل بين الشبكات بنفس الرقم والذي أصبح يتم مجانًا وخلال 24 ساعة وخدمة اختبار سرعة الإنترنت لقياس سرعة خدمات الإنترنت المتصلة بالهاتف المحمول سواء من خلال ال WiFi أو الإنترنت المحمول وخدمة خريطة الجودة للمشغلين لمعرفة مستوى جودة خدمات الصوت والبيانات بالمنطقة التي يحددها بواسطة خريطة تفاعلية، لتمكينه من الحصول على الخدمة الأفضل له وخدمة تعريفتي بهدف الاستعلام عن أو إلغاء الخدمات الترفيهية للمحمول، وأيضًا التعرف على كافة الباقات والأنظمة الأنسب لقدرته الشرائية أو الاستهلاك الشهري الخاص به لدى شركات المحمول العاملة بالسوق المصري وخدمة أرقامي للتعرف على عدد الخطوط المسجلة باسمه لدى شركات المحمول العاملة بالسوق المصري باستخدام الرقم القومي.

دليل حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات

ويقدم التطبيق دليل كامل عن حقوق مستخدمي خدمات الاتصالات بالسوق المصري، وقسم (أرقام تهمك) والذي يحتوي على قائمة بكافة الأرقام المختصرة لخدمات الطوارئ وللجهات الحكومية التي قد يحتاج المستخدم التواصل معها، وقسم (منافذ البيع) والذي يتضمن دليل عن توزيع أماكن منافذ بيع المشغلين.

خاصية لانهاء إجراءات تصاريح وتراخيص الاتصالاتكما يتضمن التطبيق قسم لخدمات الشركات والذي يمكن من خلاله إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتصاريح وتراخيص الاتصالات وإجراءات الإفراجات الجمركية والحصول على خدمات الجهاز بشكل إلكتروني، وتشمل هذه الخدمات خدمات اعتماد النوع وخدمات إصدار تصاريح استيراد أجهزة ومعدات الاتصالات، مع إمكانية متابعة حالة الطلبات المقدمة مسبقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)