اعلان

«الصافي» تستهدف إنشاء مصنع للأغذية خلال 2022

المجموعة تمتلك 4000 موظف وتستهدف لمضاعفة هذا العدد خلال سنوات قليلة

ريم الصافي
ريم الصافي

كشفت مجموعة الصافي عن إعداد خطة طموحة لدعم جهود الدولة في تعزيز التصنيع في مصر والتوسع في الأسواق الإفريقية خاصة دول حوض النيل خلال الفترة المقبلة، والتي ستبدأ مطلع العام القادم 2022 بدخول مجال التصنيع الغذائي والمنتجات الاستهلاكية.

وقالت ريم الصافي المدير التنفيذي للمجموعة في تصريحات صحفية لـ"أهل مصر" أن الخطة تتضمن إنشاء مصنع للأغذية وألا يقتصر دورها على توزيع المواد الخام على المصانع، حيث جاري تحديد التكلفة الاستثمارية وكافة التفاصيل الخاصة بالمصنع، للإعلام عنها قبل مطلع العام الجاري، لبدء تنفيذ المصنع في منطقة التجمع الخامس مطلع العام المقبل 2022.

وأضافت أنه تم دخول مجال المنتجات الغذائية في عام 2013، لتصبح المجموعة اليوم وكلاء وموزعين لنحو 12 علامة تجارية عالمية مختلفة متخصصة في خامات وأدوات التصنيع اللازمة لشركات المخبوزات والآيس كريم بالسوق المصري. ولفتت إلى عقد ورش عمل دورية لتدريب الطهاة المصريين سواء من طهاة عملائنا أو أعضاء جمعية الطهاة المصريين التي نرعاها من خلال تقديم دورات تدريبية دورية لهم بالاستعانة بأشهر طهاة العالم، لتعلم أشهر وأفضل الوصفات العالمية كما تقدم في بلدانها، منوها أن جزء من أعمالهم شركة لايف سناكس لتقديم منتجات غذائية خفيفة للمستهلك المصري مثل سكرانش، وسيليست."

وبدأت "الصافي جروب" نشاطها في عام 1999 ، حيث تعمل الآن في 15 قطاع مختلف منها تكنولوجيا الاتصالات، المواد الغذائية، الأدوات المنزلية، المواد البترولية، التعدين، البيع بالتجزئة، توفير أنظمة التقسيط المختلفة، قطاع التطوير العقاري، ومجال الضيافة الفندقية "التطوير والإدارة".

وتعتبر "الصافي" من أكبر مستوردي وموزعي الخامات وأدوات التصنيع من أجود العلامات التجارية العالمية مثل: كاربيجياني، كوليبوت، بريفاماك، موناليزا، كيرنيل، داون، نوفير، باري، أوريون، وغيرهم، لشركات المخبوزات، والآيس كريم بالسوق المصري.

تعمل "الصافي جروب" اليوم في 4 دول مختلفة وهي (مصر، والإمارات العربية المتحدة، والصين، والولايات المتحدة الأمريكية).

يذكر أن مجموعة الصافي بدأت عملها بـ 6 موظفين وأصبح لديها الآن مجموعة من الشركات توظف أكثر من 4000 موظفًا على درجة عالية من الكفاءة والمهنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي