المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انطلاق مؤتمر البورصة المصرية ببورسعيد لحث الشركات على القيد

أهل مصر
محافظ بورسعيد يستقبل محافظ دمياط و رئيس البورصة المصرية
محافظ بورسعيد يستقبل محافظ دمياط و رئيس البورصة المصرية

إنطلقت منذ قليل فعاليات اليوم الأول لمؤتمر البورصة المصرية للتنمية تحت رعاية رئيس الوزراء بحضور كلا من اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد و محافظتي دمياط و الشرقية و الدقهلية و السويس و الإسماعيلية و الدكتور محمد فريد رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية و عدد من ممثلي جمعية رجال الأعمال.

مؤتمر البورصة

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد إن هناك فرص استثمارية واعدة بمنطقة شرق بور سعيد خاصة الميناء المحوري الذي تحول لأكبر محطة حاويات على مستوى الشرق الأوسط.

اضاف الغضبان خلال المؤتمر الذي يعقد الان انه بوجة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حول بور سعيد لقاطرة تنمية مشيرا الي ان القطاع الخاص قطع شوط كبير جدا دون الدخول في سوق الأوراق المالية مش دا على استهداف الشركات الصغيرة و المتوسطة اقيد بالبورصة ضمن سلسلة من اللقاءات في مختلف محافظات الجمهورية.

المح الغضبان خلال المؤتمر الذي يعقد على مدار يومين ان بداية المحفزات الاستثمارية البورصة ستكون من محافظة بورسعيد مرورا بالمحافظات الأخرى المزمع عقد لقاءات مشابهه فيها خلال المرحلة المقبلة قائلا ان بور سعيد تعد اول محافظة خالية من العشوائيات خلال فترة تولي الرىيس عبد الفتاح السيسي.

أوضح محافظ بور سعيد انه داعم رئيسي للاستثمار في البورصة سواء على مستوى القيد للشركات الصغيرة و المتوسطة او على مستوى الاستثمار مباشرة بغرص فتح قنوات استثمارية جديدة ضمن الأوعية الإدخارية المختلفة.