المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صور حصرية من سكن العاملين بالعاصمة الإدارية المقرر إقامتهم بمدينة بدر

أهل مصر
جانب من سكن العاملين بالعاصمة الادارية
جانب من سكن العاملين بالعاصمة الادارية

حصلت "أهل مصر" على صور حصرية من سكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمقرر إقامتهم بمدينة بدر، قبل افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لها نهاية الشهر الجاري.

وكشفت تقارير أصدرتها وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم توفير مساكن للعاملين المقرر انتقالهم للعاصمة الإدارية؛ بمدينة بدر أو حي R3 بـ العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي 17.123 موظف سيتم تدبير مساكن لهم، حيث سيتم البدء في تسليم الوحدات خلال ديسمبر الحالي.

وذكرت التقارير إن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية عبر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في حصر عدد المتقدمين للحصول على وحدات سكنية سواء في مدينة بدر، أو في حيR3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحليل جميع بياناتهم, الانتهاء من تحديد معايير المفاضلة التي سيتم على أساسها إما حصول الموظف على وحدة سكنية أم لا.

وتمثلت تلك المحددات في عمر الموظف وحالته الاجتماعية وطبيعة سكنه الحالي و التعيين والموقع الجغرافي، حيث سيتم ارسال بيانات المستحقين للوحدات السكنية الخاصة بالموظفين في المرحلة الأولي لوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة وفقا للمعايير التي تم التوافق عليها.

وسيتم تخصيص الوحدات للموظفين إما بالحصول على إسكان الموظفين بمدينة بدر أو أحد الوحدات بالعاصمة الإدارية، وذلك وفق عدة معايير مثل "السن والحالة الاجتماعية وقرب السكن الحالى من شرق القاهرة"، وذلك لضمان الشفافية.

اعلان
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وكاب فيردي (0-0) في كأس أمم إفريقيا (لحظة بلحظة)| ضغط كاميروني