اعلان

عمار العقارية: اهتمام الدولة بالصعيد يفتح المجال أمام المستثمرين

عبير عصام
عبير عصام

قالت عبير عصام رئيس مجلس ادارة شركة عمار للتطوير العقاري ، إن الزيارة التفقدية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي للصعيد وتأكيده على تنمية الصعيد يفتح المجال أمام المستثمرين والمطور العقاري للتوجه نحو تنمية المدن الجديدة بالصعيد.

وأضافت عصام خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الدولة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فتحت المجال أمام المطورين العقاريين من خلال إنشاء المدن الجديدة بالصعيد وطرح الأراضي بها.

وأشارت، إلى أن مدن الصعيد أصبحت نصب اهتمام المستثمرين والمطورين العقاريين بنفس أهمية تنمية العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وغيرها من المدن.

وأفادت عصام، أن هناك مطورين عقاريين بدأوا بالفعل في الدخول بمشروعات عقارية باستثمارات متنوعة سواء في أسيوط أو أسوان الجديدة.

وتابعت، أن الأمر لم يقتصر فقط على التنمية العمرانية وإنما شمل كذلك دخول مستثمرين في مختلف المجالات لا سيما في مجالات الصناعة وغيرها.

وأكدت عبير عصام، أن غرفة التطوير العقاري لها دور أيضا في طرح الفرص الاستثمارية في الصعيد بدءا من الفيوم حتى أسوان، لافتة أن الغرفة تعمل على تفنيد تلك المشروعات ومدى جدواها ثم طرحها لأصحاب الولاية على الأرض.

وأشارت، إلى أن أهالي الصعيد لديهم الرغبة في التوجه نحو المدن الجديدة خاصة أن هيئة المجتمعات العمرانية طرحت المدن الجديدة كظهير المحافظات وبالتالي هناك فرصة للاجيال الجديدة للانتقال إليها مع التوسع العمراني.

WhatsApp
Telegram