اعلان

أسمنت سينا تدعو لعقد جمعية عمومية غير عادية بحضور رئيس هيئة الاستثمار

البورصة المصرية
البورصة المصرية

دعا رئيس مجلس إدارة شركة سينا للأسمنت (شركة مساهمة مصرية) الجمعية العامة غير العادية لحضور اجتماع الشركة، المحدد موعده يوم الأربعاء 26 يناير الجاري، في الساعة الرابعة والنصف عصرا، وذلك بحضور محمد عبدالوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عبر المشاركة عن طريق وسائل الاتصال الحديثة، نتيجة لأزمة متحور كورونا (أوميكرون) وحرصا على سلامة الجميع.

الاجتماع عبر الاتصال المرئي

وأوضح 'عبدالوهاب'، في بيان للبورصة المصرية اليوم، أن الاجتماع سيتم عقده من خلال تقنية E-MAGLES، التي تتيح للمساهمين التصويت إلكترونياًعلي البنود بجدول الأعمال وأيضا حضورهم للاجتماع عبر الاتصال المرئي، و أيضا سوف يتم التسجيل واستيفاء البيانات من خلال رابط هو Rebrand.ly/sinaicement وأيضا عن طريق كود أدناه QR.

وأشار إلى أنه سيتم فتح باب التصويت علي البنود الخاصة بجدول الأعمال قبل موعد الاجتماع المتفق عليه بخمس أيام، أي يوم الجمعة 21 يناير 2022.

وأضاف أنه يجب إرسال شهادات التجميد والتوكيلات أو تفويضات الحضور علي الرابط المشار اليه: Rebrand.ly/sinaicement، وسوف يتم انعقاد الاجتماع في فندوق رينيساس التابع لمحافظة القاهرة -القاهرة الجديدة في قاعة الفسطاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً