اعلان

طرح المرحلة الثانية من مشروع (YARU Compound) بمستهدف بيعي 450 مليون جنيه

احمد الورداني
احمد الورداني

أعلنت شركة (CMD) للتطوير العقاري، عن طرح المرحله الثانية من مشروعها (YARU Compound)، وفتح باب الحجز وذلك بمستهدف بيعي 450 مليون جنيه.

وأوضح المهندس أحمد الورداني شريك مؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة قامت بطرح ثاني مراحل مشروعه (YARU Compound) والتي تشتمل على 267 وحدة سكنية و14 فيلا، بمساحات تتراوح بين 70 و240 مترا.

وقال إن الشركة نجحت في بيع أولى المراحل وتحقيق المستهدف، مردفا تم الانتهاء من استخراج تراخيص الحفر وبيان الصلاحية، وجار استخراج التراخيص النهائية، مضيفا أن شركتي (كونتراك) للتنمية العمرانية و(CMD) للتطوير العقاري، وقعت واحدة من أكبر التحالفات الاستراتيجية بالسوق العقاري، بمستهدف استثماري يتخطى الـ 4 مليارات جنيه، لتنفيذ مشروع (YARU Compound) باستثمارات مستهدفه تتجاوز الـ 2 مليار جنيه.

وأوضح "الورداني"، أن توقيع التعاقد مع شركة (كونتراك) يأتي في إطار الخطة التوسعية للشركة بالسوق العقاري، والدخول في أنشطته المتنوعه سواء تطوير عقاري أو مقاولات أو بنية تحتية أو تسويق عقاري وهذا ما اشتملته بنود التعاقد بين الشركتين.

ولفت إلى أن مشروع (YARU Compound) هو باكورة اعمال التحالف الجديد، وهو مشروع سكنى تجارى إداري فندقي، تبلغ مساحته 37 فدان بواقع 1577 وحدة منها 1464 وحدة سكنية منها 48 غرفة فندقية و34 وحدة تجارية.

وأضاف نائب رئيس مجلس الادارة أن شركتي (كونتراك) و(CMD)، من أكبر الشركات العاملة بالسوق العقاري المصري ولهما خبرة طويلة فى مختلف مجالاته حيث تمتلك شركة (كونتراك) 10 شركات تابعه فى مجالات التطوير العقارى والمقاولات والبنية التحتية والتسويق العقاري، كما يتبع شركة (CMD) 6 شركات فى مجالات مختلفة وتوقيع تحالف بين الكيانين حدث كبير سيتولد عنه كيان قادر على تغيير خارطة السوق العقارى ككل واحتلال المركز الأول وتقديم منتج عقارى فريد ومبتكر وغير تقليدى يضاف للسوق العقاري.

وقال "الورداني": "نستهدف تنفيذ صفقات دمج واستحواذ ضخمة بالسوق العقاري، وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة مضيفا أن التكلفة الاستثمارية المتوقعة للمشروع تقدر ب 2 مليار جنيه وتتجاوز القيمة البيعية المستهدفة 3 مليارات جنيه لافتا ان (YARU Compound)، أولى خطوات التحالف بالسوق العقارى ومخطط تنفيذ حزمه كبيره من المشروعات المتنوعة العاصمه الإدارية الجديده تماشيا مع خطط الدولة التنموية واستنادا إلى مستقبل العاصمة، التي ستكون قبلة الاستثمار للعالم وما تحظى به من دعم ومساندة من قبل الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن المشروع يعتبر باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى امتلاك الشركة لمحفظة أراض كبيرة العاصمه الادارية الجديدة بمواقع متميزه، تستهدف الشركة من خلالها تنفيذ سلسلة من المشروعات المتنوعة.

وحرصا من الشركة على المشاركة فى مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطته الاستراتيجية التى تهدف إلى التوسع الجغرافى من خلال إنشاء مدن الجيل الرابع ومن هذا المنطلق، فإن الشركة تخطط لتنوع محفظة مشروعاتها؛ لتتناسب مع متغيرات السوق العقارية خلال الفترة القادمة مع تنوع المنتج العقارى (السكني والإداري والتعليمي والتجارى والطبى والفندقى) بالعاصمة الإدارية وكذلك المدن الساحلية.

كما تحرص الشركه دائمًا على استغلال الفرص الجيدة فى الأسواق الجديدة سعيًا لريادة السوق العقارى، سواء فى المجتمعات العمرانية الجديدة اومدن الجيل الرابع كما قررت التوسع فى العاصمة الادارية لاقتناعها أن سوق العاصمة «ناشئ وواعد» ويتضمن العديد من الفرص التى يمكن استغلالها وتعتمد خطة الشركه المستقبلية على دراسات أعدتها لتحقيق معدلات تنفيذ متقدمة فى مشروعاتها لتقدم منتج عقارى قوى يتوافق مع ما قدمته الشركة خلال خمسون عاما من الانجازات والتى اكتسبت من خلاله ثقة السوق وان الوقت الراهن يحتاج فيه السوق إلى «المطور القوى» الذى يمتلك القدرة الفنية والماليه الهائلة التى تساعده على إقامة مثل هذه المشروعات وهذا ما يتوافر فى (CMD).

WhatsApp
Telegram