اعلان

رانيا المشاط: التعاون الدولي والتمويل الإنمائي يسيران وفقا لأهداف التنمية المستدامة

رانيا المشاط
رانيا المشاط
كتب : أهل مصر

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، إن إطار التعاون الدولي والتمويل الإنمائي له 3 أهداف، تتمثل في تعظيم الاستفادة الاقتصادية من التمويل الإنمائي، وضمان اتساق المشروعات التنموية مع الأولويات الوطنية وأهداف التنمية المستدامة، لافتة إلى أنه لا يوجد أي مشروع يتم إبرام اتفاقيات فيه أو غيرها إلا أنه وينطبق مع رؤية مصر 2030.

وأضافت 'المشاط،' خلال كلمتها أثناء لقاء شركاء التنمية بمنتدى شباب العالم بحضور العديد من الشخصيات الاقتصادية المصرية والدولية، أن هناك هدف أخر هو تحسين إدارة التعاون التنموى لتنفيذ المشروعات بشكل فعال.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بشرم الشيخ، بمشاركة عدد كبير من الشباب وأصحاب الرؤى والمبادرات من مختلف دول العالم.

ويعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار 'العودة معا'، بمشاركة شباب من 196 دولة بالعالم.. ويعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق عبر 3 نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ضائع من مازيمبي