اعلان

رئيس جهاز «6 أكتوبر» يتابع تطور الأعمال بمشروع «اللولو هايبر ماركت» بالمدينة

مشروع اللولو هايبر
مشروع اللولو هايبر

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن مشروع " لولو هايبر ماركت" الجاري تنفيذه بالمدينة يقع في مكان مميز في قلب مدينة 6 أكتوبر مطلاً علي المحور الخدمي ومجاورًا لميدان الحصري و تتميز أهم إطلالاته على المشروع القومي المونوريل، في إطار دفع معدلات الاستثمار ودعم المستثمرين وبعقد مقابل انتفاع مبرم بين جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، وشركة اللولو للأسواق التجارية الكبرى وجهاز تنمية التجارة الداخلية.

وأضاف أن المشروع يُقام علي مساحة 40 ألف متر مسطح و يتكون من طابقين بإجمالي مسطح 25 ألف متر، ويتمتع المول بأوبن إريا" مساحة مفتوحة" 16 ألف متر مسطح بالطابقين, مع منطقة للأطعمة والمشروبات بها 6 محلات.

ويحتوي على 6 محلات بالدور الأرضي و7 بالدور الأول مع منطقة للأطفال والرضع، كما يتسع الجراج الارضي المحيط بالمبنى إلى أكثر من 700 سيارة في آن واحد بمداخل واسعة له، من خلال أربع بوابات بتأمين جيد بأربع غرف حراسة لكل بوابة.

الجدير بالذكرِ، أن شركة اللولو للأسواق التجارية الكبرى  شركة رائده فى مجال إدارة وتشغيل المناطق التجارية والهايبر ماركت والمناطق اللوجستية، وترغب في التوسع فى نطاق استثماراتها  داخل جمهورية مصر العربية من خلال إنشاء سلاسل هايبر ماركت بالإضافة إلى  الخدمات والأنشطة المكملة له.

وتعتبر الشركة واحدة من أشهر محلات التجزئة فى العالم، ويقع مركزها الرئيسى فى أبوظبى بالإمارات العربية، وتعمل فى 22 دولة فى أنحاء العالم، ويضم المشروع مجموعة من الأقسام المميزة مما يجعله واجهة لكل سكان مدينة 6 أكتوبر  والمدن المحيطة بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً