اعلان

EGYPS 2022 يقدم رؤى عالمية لمستقبل صناعة الطاقة عبر 5 مؤتمرات استراتيجية

معرض إيجيبس
معرض إيجيبس

يستقبل معرض مصر للبترول (EGYPS) الذي يقام في الفترة من 14 إلى 16 فبراير 2022، في مركز مصر الدولي للمعارض في القاهرة، قرابة 26000 شخصًا على مدار فترة إقامة المعرض، وذلك بحسب توقعات الجهة المنظمة، التي تؤكد إمكانية تواصل مع أكثر من 450 عارضًا من أكثر من 20 دولة.

لقاء رواد الأعمال مع الشركات العارضة

ويتيح معرض مصر للبترول (EGYPS) إمكانية عقد اللقاءات والاجتماعات بين الزائرين من رواد الأعمال مع الشركات العارضة داخل أجنحة العارضين من الدول الدولية بما في ذلك إيطاليا وألمانيا وقبرص واليونان والصين وروسيا والإمارات العربية المتحدة.

ويعد معرض مصر للبترول (EGYPS) أحد أهم المعارض الدولية حاليًا، وبات أكثر أهمية من أي وقت مضى لهذه الصناعة، لما يقدمه من رؤى فريدة حول ما يمكن أن تتوقعه في مجال البترول والثروة المعدنية.

ومن المقرر أن يحضر المعرض مجموعة قوية من 25 لجنة نفط وطنية و IOCs و IECs و 11 وزيرًا للطاقة و19 من الرؤساء التنفيذيين والرؤساء العالميين و8 أمناء عامين و100 من خبراء الصناعة الآخرين.

يعرض معرض مصر للبترول (EGYPS) رؤى عالمية لمستقبل صناعة النفط والغاز والطاقة عبر 5 مؤتمرات مخصصة - الاستراتيجية والتقنية والمساواة في الطاقة والصحة والسلامة والبيئة في الطاقة والتمويل وقمة الاستثمار - تستضيف أكثر من 270 متحدثًا خبيرًا وأكثر من 1900 مندوب في المؤتمر.

WhatsApp
Telegram