اعلان

"L&T" الهندية تبحث التعاون في الربط الكهربائي مع مصر

وزير الكهرباء وممثل الشركة الهندية
وزير الكهرباء وممثل الشركة الهندية

أشاد راؤول سيكا نائب رئيس شركة L&T الهندية بما يمتلكه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى من خبرات كبیرة فى كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة له، بحضور لارسن أند توبرو ليميتيد رئيس النقل والتوزيع الكهربائى فى إفريقيا، وأحمد بصل مدير تطوير الأعمال، وذلك لبحث سبل التعاون المستقبلى بين قطاع الكهرباء والشركة.

وأكد راؤول سيكا نائب رئيس شركة L&T الهندية على توسع الشركة فى انشطة ومجالات متعددة واهتمام الشركة للتعاون الإيجابي والمثمر مع قطاع الكهرباء ورغبة الركة فى زيادة حجم التعاون مع قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى فى مختلف المجالات.

وأعرب راؤول سيكا نائب رئيس شركة L&T الهندية عن إهتمام ومجهودات الشركة للتعاون مع الشركات المصرية فى المشروعات داخل مصر وإفريقيا، ومشروعات الربط مع دول الجوار.

وتأتى هذه الاجتماعات فى إطار حرص مصر على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات فى كافة المجالات، وجذب وتشجيع الإستثمار على أرض مصر وخاصة مشاركة القطاع الخاص في المشروعات المختلفة في قطاع الكهرباء فضلاً عن حرص قطاع الكهرباء على تنفيذ خططه التوسعية لتدعيم والارتقاء بأداء الشبكة الكهربائية القومية لتواكب قدرات التوليد المضافة والأحمال الكهربائية المتزايدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني