اعلان

طرح وحدات لمتوسطي الدخل جاهزة للتسليم الفوري "إنفوجراف"

وحدات سكنية
وحدات سكنية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن فتح باب الحجز لوحدات سكنية جديدة جاهزة للتسليم الفوري لمتوسطي الدخل، وتقدم 'أهل مصر' تفاصيل الطرح.

تفاصيل الطرح

3 مشروعات 'سكن مصر، دار مصر وجنة الفاخر':

- يتم سداد مُقدم جدية حجز الوحدة السكنية.

- يتم سداد مصروفات التسجيل.

- التسجيل والتقدم بطلب الحجز ورفع كل من الاستمارة والإقرار على الموقع الإلكتروني للصندوق https://nch.shmff.gov.eg، خلال الفترة من 15/2/2022 حتى 8/3/2022.

- يتم اختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية من الموقع الإلكتروني للصندوق.

التفاصيل والاستفسارات

ويمكن للمواطنين معرفة المزيد من التفاصيل والاستفسارات، عبر متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي (http://www.facebook.com/shmffeg)، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي (https://www.youtube.com/shmffeg)، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg.

كما يمكن متابعة الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع إنستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق (www.shmff.gov.eg)، أو من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحاً : 6 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن / مديريات الإسكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة