الوكالة الدولية للطاقة IEA تناقش فرص وتحديات صناعة الهيدروجين في أوروبا

الوكالة الدولية
الوكالة الدولية

تنظم الوكالة الدولية للطاقة IEA ندوة افتراضية لمناقشة الفرص والتحديات التي تنطوي عليها في بناء صناعة الهيدروجين في المنطقة الأوروبية، خاصة في دولة إسبانيا التي خصصت حكومتها نحو 1.5 مليار يورو لدعم مشروعات إنتاج الهيدروجين.

في الوقت نفسه تزداد مشروعات إنتاج الهيدروجين المتجدد في أوروبا بشكل ملحوظ، بفضل التوسع في نشر ثقافة استخدامات الطاقة النظيفة، ومحفزات الاستثمار في مثل هذه المشروعات الكبيرة من قبل الشركات الرائدة، إذ خصصت الحكومة الإسبانية نحو 1.5 مليار يورو لدعم مشروعات إنتاج الهيدروجين.

وتتوقع الوكالة الدولية للطاقة IEA، أن التعاون الحكومى وأصحاب الصناعة متوائمان، مما قد يؤدي إلي نمو قطاع H2 الإسباني المتجدد بشكل كبير، فيما تتحفظ الدولية للطاقة IEA على آليات وضع خطط العمل، إذ من الضروري معرفة ما يحدث بالفعل على أرض الواقع من خلال التحدث مع الأشخاص الذين يعملون في مشاريع الهيدروجين المتجددة يومًا بعد يوم.

ومن أجل هذا التحفظ تنظم الوكالة الدولية للطاقة IEA ندوة افتراضية حول مناقشة الفرص والتحديات التي تنطوي عليها في بناء صناعة الهيدروجين الإسبانية المتجددة، يقوم على هذه المناقشة خبراء دوليين خلال الفترة من23- 24 فبراير الجاري.

WhatsApp
Telegram