اعلان

الدولية للطاقة IEA: ارتفاع إنتاج دول التعاون الاقتصادي للنفط الخام وسوائل الغاز بـ4.6%

تقرير الوكالة الدولية للطاقة
تقرير الوكالة الدولية للطاقة

أظهر تقرير الوكالة الدولية للطاقة IEA الصادر حديثًا عن إحصاءات النفط الشهرية الصادرة عن وكالة الطاقة الدولية بما في ذلك بيانات نوفمبر 2021 أنه بالنسبة لـ Total OECD، ارتفع إجمالي إنتاج منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية من النفط الخام وسوائل الغاز الطبيعي ومواد التكرير بنسبة 4.6٪ في نوفمبر 2021 مقارنة بشهر نوفمبر 2020.

نموا في إجمالي إنتاج المصفاة

وأكد تقرير الوكالة الدولية للطاقة IEA أن هناك نموا في إجمالي إنتاج المصفاة من إجمالي المنتجات (8.9٪) على أساس سنوي، كما نما صافي عمليات التسليم لإجمالي المنتجات في نوفمبر 2021 مقارنة بشهر نوفمبر 2020 (9.4٪ على أساس سنوي).

كما أشار تقرير الوكالة الدولية للطاقة IEA إلي انخفاض بمستويات مخزون النفط على بمقدار 3464 كيلو طن في نوفمبر 2021 مقارنة بمستويات المخزون النهائي في أكتوبر 2021 وأغلقت عند 504 مليون طن متر.

تُظهر إحصاءات النفط الشهرية الصادرة عن وكالة الطاقة الدولية إنتاج النفط لجميع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ، والواردات ، والصادرات، ومخرجات المصافي ، وصافي التسليم لفئات المنتجات الرئيسية لجميع مناطق منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية. يتضمن المنشور أيضًا إجمالي مستويات مخزون النفط وتغييرات المخزون لفئات المنتجات الرئيسية لجميع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً