اعلان

"مهران" يفوز برئاسة المجلس التنفيذي لشركات تأمينات الممتلكات

علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين
علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين

فاز محمد مهران، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة "أليانز - مصر"، برئاسة المجلس التنفيذي لشركات التأمين على الممتلكات، لمدة 4 سنوات، وذلك خلال الانتخابات التي أجريت اليوم، أثناء اجتماع المجلس التنفيذي لممثلي شركات التأمين وإعادة التأمين وجمعيات التأمين التعاوني التي تزاول التأمين على الممتلكات والمسؤوليات.

كما فاز بمنصب نائب الرئيس، خلال الانتخابات نفسها، أحمد مرسي رئيس مجل الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلي بالتزكية.

وعقد في اليوم ذاته بمقر الإتحاد المصري للتأمين، اجتماع المجلس التنفيذي لممثلي شركات التأمين وإعادة التأمين وجمعيات التأمين التعاوني التي تزاول تأمينات الاشخاص، وعمليات تكوين الأموال، وذلك لإجراء انتخابات المجلس التنفيذي على منصبي الرئيس والنائب لمدة أربع سنوات قادمة.

وأسفرت عملية الانتخابات عن فوز تشارلز فائق حنا تاوضروس، بمنصب رئيس المجلس بالتزكية ، وفوز عبير حلمي صالح بمنصب نائب الرئيس لحصولها على أعلى الأصوات.

جاءت عملية الانتخابات في ضوء ما جاء بنص المادة (29) من النظام الأساسي للاتحاد المصري للتأمين، الصادر بقرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (35) لسنة 2013.

WhatsApp
Telegram