اعلان

العاشر من رمضان: طرح امتياز 3 شاشات إعلانية إلكترونية بنظام مقابل الانتفاع لـ 3سنوات

العاشر من رمضان
العاشر من رمضان

أعلن جهاز مدينة العاشر من رمضان عن طرح حق الامتياز الإعلاني لعدد 3 شاشات إعلانية إلكترونية بالمدينة لمدة 3 سنوات بمقابل انتفاع.

وأكد الجهاز في بيان له، أن الطرح سيكون في 3 مزايدات بالمظاريف المغلقة لكل من "شاشة ميدان السفيرة، شاشة أمام المجاورة 73 ، وشاشة مثلث مدخل الأردنية".

وأفاد جهاز المدينة، أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظير مبلغ 299 جنيه لكل مزايدة على حدة.

وأشار إلى أن العطاء يقدم في مظروفين مغلقين إحدهما للعرض الفني والأخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز في موعد غايته فتح المظاريف الفنية لكل مزايدة على حدة.

ويرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدرة 10 ألاف جنيه يستكمل إلى 10% من القيمة الإيجاريةعن الـ 3 سنوات في حالة الرسو كتأمين نهائي لكل مزايدة على حدة.

وأوضح الجهاز، أن جلسة الاستفسارات ستعقد الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز.

وتابع بيان الجهاز، أن المزايدة الأولى يوم الأحد 20 مارس المقبل والثانية يوم الاثنين 21 مارس والمزايدة الثالثة يوم 22 من نفس الشهر، وجلسة فتح المظاريف الفنية ستكون الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز.

وأضاف البيان ، أن المزايدة الأولى في يوم الأحد 10 أبريل المقبل والثانية يوم 11 من نفس الشهر والمزايدة الثالثة يوم 12 أبريل، ويمكن للراغبين المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية وسيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق، وتخضع المزايدات لأحكام القانون رقم 182 لسنه 2018 والقانون رقم 59 لسنة 1979.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً