اعلان

"إكسفورد للأعمال" و"فيوتشرز" ينظمان منتدى العقود الخليجية الآجلة 9 مارس

الطاقة المتجددة
الطاقة المتجددة

تنظم مجموعة "أكسفورد للأعمال" بالتعاون مع منتدى "فيوتشرز الخليج" منتدي العقود الخليجية الآجلة الذي سيعقد في 9 مارس 2022 عبر الإنترنت.

ويعد منتدى الخليج للمستقبل هو الأول من نوعه وأكبر مؤتمر عالمي للمخاطر على الإنترنت، ويضم مجموعة قوية من صانعي السياسات وخبراء الصناعة.

تتناول أجندة المنتدى مستقبل المخاطر الاستراتيجية في الخليج، مع التركيز على المصالح الأمنية والتجارية لمجموعة من الصناعات.

ويستقطب منتدى الخليج للعقود الآجلة المؤسسات السياسية والشركات التجارية والقطاع البحري والمتخصصين في إدارة المخاطر وشركات التأمين والمستثمرين والتجار والدفاع والأمن والطاقة والأمن السيبراني والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والخدمات اللوجستية والبنية التحتية.

وتشمل الموضوعات التي سيتم تسليط الضوء عليها الحسابات الاستراتيجية لدول مجلس التعاون الخليجي. مستقبل العقوبات الإيرانية. تطلعات إيران النووية. المخاطر الاستراتيجية التي تتعرض لها الطاقة والأمن البحري ؛ مخاطر الأمن السيبراني ؛ مرونة سلسلة التوريد والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في الخليج؛ والتداعيات الاستراتيجية في الخليج لانسحاب الولايات المتحدة من أفغانستان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التشكيل الوزاري الجديد.. عدنان الفنجري للعدل وكريم بدوي للبترول