اعلان

المتحدة للتطوير تطلق «G BAY» بالعين السخنة و «G3 Mall» بالعاصمة الإدارية

الشركة المتحدة للتطوير العمرانى
الشركة المتحدة للتطوير العمرانى

أعلنت الشركة المتحدة للتطوير العمراني، إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقاري،عن إطلاق أحدث مشروعاتها (G BAY) بالعين السخنة، وذلك بحجم استثمارات مليار جنيه، ومبيعات مستهدفه مليار و800 مليون.

وأوضح المهندس محمد الزعبلاوي، رئيس مجلس الإدارة أن مشروع (G BAY)، هو مشروع سكني بالعين السخنة على طريق الزعفرانة تبلغ مساحته ١١٥ ألف متر مربع، ويشتمل على ٣ بدروم و٨٨٠ شاليه بمساحات متنوعه تبدأ من ٧٥ وحتى ١٥٠مترمربع بإطلالة مباشرة على البحر جميع الوحدات ترى البحر من خلال مستويات بنائيه مختلفة (مصاطب)، مما يجعل الرؤية أكثر وضوحًا لكل الوحدات.

وأضاف الزعبلاوي، أن مساحة المسطحات المائية بالمشروع تبلغ ١٥ألف متر مربع بينما تبلغ المسطحات الخضراء ١٠آلاف متر، بالإضافة لوجود منطقة خدمات ومجمع كافيهات ومطاعم.

وقال رئيس مجلس الإدارة، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل الهيكل الخراساني للمشروع خلال عامين، كذا الانتهاء من أعمال التشطيبات والمسطحات المائية والخضراء في غضون عامين على أن يتم التسليم خلال ٣ أعوام من بدء العمل بموقع المشروع.

وكشف الزعبلاوي، عن التعاقد مع شركة البنيان للاستشارات الهندسية، وشركة أركريت للتصميمات الهندسية، واللاند سكيب، وشركة المنصورة لأعمال الإلكتروميكانيكس، وتستهدف الشركة تحقيق ٥٠% من المبيعات خلال الـ٦ أشهر الأولى من إطلاق المشروع.

وكشف رئيس مجلس الإدارة أنه جاري العمل بمشروع (G3 Mall)، وهو باكورة أعمال الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، هذا بالإضافة لوجود حزمة من المشروعات تحت الدراسة بالساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد، حيث تمتلك الشركة إدارة متخصصة لعمل دراسات وأبحاث عن السوق العقاري، والاحتياجات الحقيقية له وبناء على نتائج تلك الدراسات يتم اتخاذ قرار الاستثمار في المناطق الأكثر مناسبة.

والجدير بالذكر أن شركة المتحده للتطوير العمراني من كبرى الشركات التي لها سابقة أعمال مشرفة، حيث نفذت الشركة مشروعات عديدة بمدينة المحله الكبرى والتجمع الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً