اعلان
اعلان

أكسفورد ومؤتمر AIM 2022 يشاركان في الاجتماع السنوي للاستثمار بدبي

أكسفورد
أكسفورد

تشارك مجموعة أكسفورد للأعمال مع مؤتمر AIM 2022، الذي سيعقد في 29-31 مارس 2022 في دبي، الإمارات العربية المتحدة، والشراكة مع مبادرة من وزارة الاقتصاد الإماراتية وتحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الاجتماع السنوي للاستثمار هو المنصة الاستثمارية الرائدة عالميًا، والتي تخلق تحولًا اقتصاديًا إقليميًا وعالميًا من خلال توفير فرص الاستثمار ودعم التضامن وتنمية قوية.

ويعد الاجتماع السنوي للاستثمار في دبي مؤتمر AIM 2022 ، هو فرصة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الدول والمستثمرين والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة وجميع أصحاب المصلحة الآخرين في مجال الاستثمار العالمي.

وهناك ركائز ست لمؤتمر AIM إلى دعم جميع القطاعات الاقتصادية من خلال فتح العديد من الفرص للعالم كخريطة طريق ديناميكية للانتعاش الاقتصادي. الركائز الست هي الاستثمار الأجنبي المباشر ، والشركات الصغيرة والمتوسطة ، والشركات الناشئة ، والمدن المستقبلية ، و FPI ، ومبادرة 50 مشروعًا.

اجتماع الاستثمار السنوي (AIM) هو مبادرة من وزارة الاقتصاد الإماراتية تهدف إلى توفير إطار للتبادل العالمي حول المبادئ الرئيسية التي تقوم عليها سياسات واستراتيجيات وممارسات الاستثمار الدولي من أجل التنمية المستدامة لتحقيق نمو عالمي ذكي وشامل.

ومنذ إنشائه، رسخ اجتماع الاستثمار السنوي نفسه كمنصة استثمار عالمية رائدة تطمح إلى إشعال فتيل التحول الإيجابي من خلال خلق فرص استثمارية ودعم التضامن وتطوير العلاقات الاقتصادية بين الدول ، فضلاً عن معالجة المحن العالمية التي سيكون لها تأثير عميق. للنمو الاقتصادي.

يعد كل إصدار من اجتماع الاستثمار السنوي حدثًا مناسبًا لمواجهة التحديات الأساسية التي تواجهها الدول في رحلتها لتحقيق التنمية ومناقشة اتجاهات الاستثمار والاستراتيجيات التي يمكن الاستفادة منها لتعظيم إمكانات كل شركة ودولة ومنطقة لتغذية بالتالي التنويع الاقتصادي.

توفر منصة AIM العالمية للشركات والحكومات والمجتمع المدني منصة مستقلة ومحايدة وموجهة نحو المستقبل لتضخيم جهودهم للتأثير على التغيير المستدام والإيجابي. استخدام قدرتها التنظيمية الكبيرة - بما في ذلك القوة الجماعية ، والتميز في إدارة المجتمع ، وتوليد البصيرة وتكنولوجيا التفاعل - لتسهيل التفاعل والتأثير بين أصحاب المصلحة المتعددين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين