اعلان

بعد وقف إعلان الفانلة المقطعة.. الرقابة المالية ترفض إعتماد القيمة العادلة لسهم دايس

دايس
دايس

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، عن رفضها اعتماد تقرير القيمة العادلة لسهم شركة دايس للملابس الجاهزة، والمعدة من مستشار مالي مستقل بهدف زيادة رأس المال.

وأعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف عرض إعلان "دايس" رسميا، بعد رصد عدد من المخالفات شابت إعلان دايس هذا العام حيث خالف الإعلان عدد من المعايير التي حددها المجلس للإعلانات والبرامج وإعلانها ضمن الأكواد، والتى ضمنت إهانة للمريض بسبب إرتداءة فانلة مقطعة.

وأضاف أن الأعلان أثار استياء الجمهور وخاصة نقابة الأطباء وذلك لما تتضمنه من محتوى يتعارض مع أداب وأخلاقيات المجتمع المصري كما أنه يتعارض مع الآداب العامة والذوق العام.

وذكرت الرقابة المالية، في بيان للبورصة اليوم، أن تقرير القيمة العادلة بغرض زيادة رأس المال لا يتوافق مع معايير التقييم المالي للمنشآت.

وأشارت إلى أن دراسة القيمة العادلة جاءت بغرض دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر لدايس من 106 مليون جنيه إلى 371 مليون جنيه.

وقررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية فبراير الماضي، قيد زيادة راس المال المرخص به لشركة دايس للملابس الجاهزة، من 300 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية “أسهم”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة