اعلان

«المجتمعات العمرانية»: طرح 4 قطع أراضي حق انتقاع في مارينا العلمين

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرح 4 قطع أراضي حق انتفاع سنوي، لمدة 5 سنوات، في مركز مارينا العلمين السياحي، التابع لجهاز القرى السياحية خلال أبريل الحالي.

وحددت "المجتمعات العمرانية" سعر المتر بقيمة 4025 جنيها، لتسجل القيمة الإجمالية للأرض نحو 156.975 جنيها، وأشارت في بيان لها إلى أن مساحة قطعة الأرض تبلغ 39 مترا مربعا.

ووضعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مجموعة من الاشتراطات تتمثل في: ضرورة التزام المؤجر بتنفيذ حائط من المباني، على حدود المساحة المؤجرة.

وأوضحت أنه في حالة رغبة المنتفع في تغيير النشاط، بعد صدور أمر الإسناد، يتم سداد العلامة المستحقة، عن تغيير النشاط بعد موافقة الجهاز على النشاط المطلوب.

وأشارت إلى أن السعر المحدد هو مقابل الانتفاع عن الموسم الأول، على أن تزداد هذه القيمة بواقع 10% سنويا.

وحددت الهيئة طريقة السداد من خلال دفع 10% من قيمة العقد عن الثلاث سنوات الأولى بمراعاه الزيادة السنوية، علاوة على 0.1% مصاريف إدارية، و0.5% تذهب لصالح الأمناء من القيمة الكلية عن مدة العقد بالكامل.

ويتم سداد مقابل الانتفاع، أي المبلغ الأساسي، عن السنة الأولى بالإضافة إلى 14% ضريبة القيمة المضافة ، وسداد قيمة مقابل انتفاع السنة السابقة، مضافاً إليه ما يعادل 10% من تلك القيمة أولاً خلال 3 أيام عمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل