اعلان

خبير اقتصادي: القطاع العقاري استطاع أن يُلبي رغبات جميع الشرائح

وحدات سكنية
وحدات سكنية

قال المهندس محمد سلامة الخبير الاقتصادي، إن السوق العقاري يشمل العديد من شرائح المجتمع سواء شريحة محدودي أو متوسطي الدخل، بالإضافة إلى شريحة فوق المتوسط وأصحاب الدخل الكبير "شريحة الأثرياء".

وأضاف "سلامة"، خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر". أن القطاع العقاري استطاع أن يستوعب كل هذه الشرائح وتلبية رغباتهم خاصة في الأونة الأخيرة، لافتًا إلى أن العقارات تظل مطلوبة طوال الوقت.

وأشار إلى أن الدولة استطاعت أن تلبي احتياجات الشرائح محدودي ومتوسطي الدخل من خلال مشروعاتها المتنوعة لتلك الشرائح سواء عن طريق وحدات الإسكان الاجتماعي أو المتوسط بمساحات مختلفة وأنظمة سداد مختلفة تتناسب مع دخول كل مواطن.

وتابع أنه بالنسبة للشرائح الأخرى وهم الأعلى دخلًا فهم يتطلعون دائمًا إلى تحسين وضعهم الاجتماعي والسكني ويستهدفون التي تتمتع بخصوصية ورفاهية وبالتالي يختارون ما يناسبهم من وحدة بين العديد من المطورين العقاريين.

وأفاد سلامة، أن المطور العقاري يعمل دائمًا على استهداف هذه الشريحة والعمل على معرفة رغباتهم وتلبيتها، لافتًا إلى أن المطورين أصبح لديهم فرق من المسوقين لدراسة احتياجات ومتطلبات العملاء.

وأكد سلامة، أن العملاء من أصحاب الدخول الكبيرة قد لا يهتم كثيرًا بسعر الوحدة السكنية أو "الكمبوند" بقدر اهتمامه بتفاصيل الوحدة ومدى مواكبتها للعصر الحديث ومدى التقنيات الحديثة بها وكذلك مدى تحقيقه للرفاهية هو وأسرته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة