اعلان

مجموعة البارون تطرح المرحلة الثانية من مشروعها فيجور بالعاصمة الإدارية الجديدة

عجز مطروح في اقامة مشروعات إسكان
عجز مطروح في اقامة مشروعات إسكان

أطلقت مجموعة البارون للتطوير العقاري المرحلة الثانية من مشروعها فيجور بالعاصمة الإدارية الجديدة، والبالغ إجمالي استثماراته ٦٥٠ مليون جنيه وذلك بعد نجاحها في بيع أولى مراحل المشروع وتحقيق المستهدف منها بواقع ٣٠٪؜ من إجمالي مبيعات المشروع.

أوضح الدكتور سيد العشري، مدير عام مجموعة البارون، أن المجموعة حققت المستهدف خلال المرحلة الأولى ووفقا للبرنامج الزمني المخطط له بالنسبة لمشروع "فيجور" وهو مشروع متعدد الأنشطة على مساحة ٣٨٠٠متر ويتكون من عدد ٢ بدروم + أرضى + ١٠ أدوار ويشتمل على ٢٧٠ وحده ما بين التجاري والإداري والطبي.

وأضاف سيد العشري، أن مشروع "فيجور" يقع في قلب الدامون تاون بإطلاله على شارعين رئيسين بالقرب من المناطق الحيوية والمونوريل والحي الحكومي وبإطلاله مباشرة على الحديقة المركزية بمنطقة الداون تاون.

وجدير بالذكر أنه قد تم التعاقد بالفعل مع شركة (KAD) لإدارة المشروعات لتوفير أداره متخصصة ومحترفه للمشروع والمشر،وع من تصميم مكتب المهندس الاستشاري مهندس محمد طلعت مضيفا أن جميع الوحدات الإدارية والطبية كاملة التشطيب لضمان الجودة للمشتريين أو المستأجرين وتقدم المجموعة مساحات متعددة الأغراض.

والجدير بالذكر أن شركة (KAD) تأسست عام ٢٠١٢وتمتلك قاعدة كبيرة من العملاء وتقدم (KAD) الخدمات الاستشارية والإدارية لما يزيد عن ٢٠مركزا تجاريا وتتركز خبرة (KAD) في الاستشارات الخاصة بالبنية التحتية وتشغيل المراكز التجارية.

وكشف العشري عن استهداف المجموعة سلسلة متنوعة من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تعكف الشركة على إعداد مخطط لتكوين محفظة متنوعة من المشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من الأهلي