اعلان

بنك الطعام يوزيع 5 آلاف كرتونة جديدة على الأسر الأكثر فقرا خلال شهر رمضان

بنك الطعام يدعم سكان حي الاسمرات
بنك الطعام يدعم سكان حي الاسمرات
كتب : أهل مصر

يستهدف بنك الطعام المصري توزيع 5000 كرتونة لدعم الأسر الأكثر احتياجاً ومحدودي الدخل بقرى مصر بالتعاون مع تساهيل للتمويل الصغير ومتناهي الصغر خلال شهر رمضان الكريم.

و بموجب هذا التعاون، سيتم توزيع 5000 كرتونة من المواد الغذائية الجافة لعدد 5000 أسرة ، وقام بنك الطعام بتجهيز وتوزيع الكراتين على الأسر المستحقة بقرى الجمهورية المختلفة لسد احتياجاتهم الغذائية خلال شهر رمضان، وذلك طبقاً لقاعدة البيانات الخاصة بالبنك.

وتهدف هذه المبادرة الخيرية، إلى استكمال القيام بدورها المجتمعي تجاه الأسر الأكثر احتياجا، والذي يكمن في تطوير المجتمعات المصرية على كافة مستويات التنمية المستدامة، وتمكين الفئات المهمشة والأولى بالرعاية بالتعاون مع الحكومة وأصحاب المصالح المعنيين، وذلك لتحسين جودة الحياة الخاصة بهم.

وذكر سلام ايوب ، المدير المالى بتساهيل إن دعم بنك الطعام المصري يهدف إلى الوصول للفئات الأولى بالرعاية في مجتمعنا المصري. مضيفا أن هذا التوجه يهدف الى اعطاء فرصة لرواد الأعمال لبداية مشروعاتهم الصغيرة بهدف تحسين أوضاعهم المادية والمعيشية.

وعبر محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري عن سعادته لاهتمام المؤسسات الاقتصادية بدورها المجتمعي من خلال تعاونها مع بنك الطعام لتحقيق أهدافه ودعم انشطته في تنمية المجتمع المصري من خلال توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية لتحقيق حياة كريمة للمستحقين على مستوى الجمهورية وضمان غذاء أمن و صحي لهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً