اعلان

قوى عاملة النواب: حديث الرئيس بـ «إفطار الأسرة المصرية» كان من القلب ووصل إلى القلب

عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب
عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب

أشاد النائب عادل عبدالفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب، أمين صندوق الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، بما جاء في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وأكد على أن حديث الرئيس كان من القلب ووصل إلى القلب، لما ظهر فيه من مصداقية ومكاشفة، ورغبة مستمرة في الحوار مع كافة القوى الوطنية من أجل استكمال بناء "الجمهورية الجديدة".

وثمن عبد الفضيل تكليف إدارة المؤتمر الوطني للشباب، بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية، بإدارة حوار سياسي حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة، ورفع نتائج هذا الحوار إليه شخصياً، مع وعده بحضور المراحل النهائية منها، مما يؤكد الحرص على تمكين الشباب، وإشراكهم في مصر المستقبل، وعلى أن الوطن يتسع لنا جميعا كشركاء في الوطن، وأن الاختلاف في الرأي لايفسد للوطن قضية حسب كلام الرئيس.

وقال عبدالفضيل في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن الجانب الإنساني ظهر وبقوة في خطاب الرئيس، الذي يتابع حياة المواطن اليومية، حيث كلف الوزارات والمؤسسات والأجهزة المعنية باستمرار عمل معارض للسلع حتى نهاية العمل الجارى، لتخفيف الأعباء عن المواطنين، كما وجه باستكمال سداد المديونية الخاصة لعدد من الغارمين والغارمات، وهي توجيهات ليست بجديدة على الرئيس الحريص على تخفيف العبء على المواطن في ظل التحديات الراهنة داخليا وخارجيا.

كما ثمن تكليفات الرئيس للعمل على توسيع القاعدة الصناعية، ودعم مزارعي القمح، لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الاستراتيجية لتحقيق الأمان للمواطنين، والأجيال القادمة، كذلك وضع خطة فعالة لتعزيز شراكة القطاع العام والخاص، وهو ما يمثل خارطة طريق للمرحلة المقبلة والجمهورية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة