توقعات بإختراق مؤشر البورصة الرئيسي مستوى الدعم 10800 نقطة

مؤشرات البورصة
مؤشرات البورصة

توقع حسام عيد خبير أسواق المال، أن يتجه المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية، لإختبار مستوى الدعم الرئيسي عند 10800 نقطة ، وفي حالة العودة مرة أخرى إلى الاداء الإيجابي والصعود لأغلب الاسهم القيادية مع استمرار إتجاه المؤسسات المالية المصرية والعربية نحو الشراء وفتح المراكز بالقرب من مستويات الدعم الرئيسية للمؤشر الرئيسي قد يستعيد المؤشر مستوى 11000 نقطة .

وأوضح أن مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة egx70 نجح في الحفاظ على مستوى الدعم الرئيسي وهو 1860 نقطة بالرغم من خسائره ، وأغلق متراجعا باكثر من 19 نقطة بنسبة هبوط 1.05% مسجلاً مستوى إغلاق عند 1861.06 نقطة بفضل الاداء المتذبذب لأغلب الاسهم الصغيرة والمتوسطة واتجاه المستثمرين الأفراد العرب نحو البيع وجني الأرباح بينما اتجه المستثمرون الافراد المصريين و الاجانب نحو الشراء وفتح المراكز المالية بالاسهم الصغيرة والمتوسطة .

وذكر أن استقرار المؤشر السبعيني أعلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1860 نقطة قد يدفع المؤشر السبعيني لاختبار مستوى المقاومة الرئيسي وهو 1900 نقطة .

أشار أنه في حالة عدم الاستقرار أعلى مستوى الدعم الرئيسي قد يتجه المؤشر السبعيني لاختبار مستوى الدعم الثاني وهو 1800 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً