اعلان

«التصديري للملابس» يشيدون بقرار استثناء الخامات من قرارات الاعتمادات المستندية للاستيراد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أشادت ماري لويس بشارة رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، وأعضاء المجلس بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستثناء مستلزمات الإنتاج والمواد الخام من الإجراءات التي تم تطبيقها مؤخرًا على عمليات الاستيراد، وذلك بالعودة إلى مستندات التحصيل، بدلًا من الاعتمادات المستندية.

كما توجهت بالشكر إلى دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والسيدة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة، على الجهد المبذول للوقوف بجانب الصناعة الوطنية في ظل هذه الظروف الحرجة، مؤكدة أن استثناء الخامات ومستلزمات الإنتاج هو بمثابة طوق نجاة لإنقاذ الصناعة والتصدير.

وأكدت ماري لويس بشارة أن العودة إلى العمل بمستندات التحصيل سيساهم في توفير معروض من الخامات لصناعة الملابس والمنسوجات وتوفيرها للمصانع بما يساعدها على العمل ومواصلة التصدير؛ لتحقيق رؤية الدولة للنهوض بالصادرات والوصول بها إلى 100 مليار دولار.

وأشادت ماري لويس بشارة، باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمطالب المصنعين، وأن هذا الاستثناء يعطي مؤشرًا جيدًا بأن الصناعة المحلية على أجندة اهتمام القيادة السياسية، ما يعني أن المرحلة القادمة ستكون أفضل بالنسبة للصناعة المحلية التي يجب مساندتها في ظل الظروف الراهنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يوسف زيدان يهدد: سأنسحب من عضوية "تكوين" حال مناظرة إسلام بحيري لـ عبد الله رشدي