اعلان

تحالف CMD وكونتراك ينتهي من أعمال الحفر والطرق الداخليه لمشروع (يارو ريزيدنس )

يارو
يارو

أعلن تحالف (CMD) وكوناراك الانتهاء من كامل أعمال الحفر بموقع مشروع (يارو ريزيدنس) بالعاصمة الإدارية الجديدة والبالغ تكلفته الاستثمارية ٢مليار جنيه.

أوضح المهندس أحمد الورداني شريك مؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ (CMD) للتطوير العقاري أنه تم فعليا النزول لموقع مشروع يارو ريزيدنس والانتهاء من أعمال الحفر وتخطيط الطرق الداخلية وتشغيل المحطة الخرسانية والمعدات للموقع ومخطط الانتهاء من تنفيذ سور المشروع والبوابة خلال ثلاثة أشهر كذا الانتهاء من نموذج لڤيل كاملة التشطيب.

وكشف الورداني: عن نجاح الشركة في تحقيق ٤٠ % ومخطط تحقيق نسبة مبيعات ٧٠ % مع نهاية العام الجاري ٢٠٢٢ وذلك من خلال فريق عمل قوى بالشركة يعمل باحترافية ويقدم منتج عقاري متميز وفريد اعتمادا في ذلك على السمعة الطيبة للشركة وسابقة أعمالها وامتلاكها لقاعدة عريضة من العملاء

وأضاف الورداني: إن الشركة تمتلك خطه توسعية ليس فقط بالعاصمة الإدارية الجديدة بل تمتد للساحل الشمالي ومدن أخرى لتكوين محفظة استثمارية كبيرة ومتنوعة تتماشى مع الخطط التنموية للدولة وتوجهاتها.

والجدير بالذكر أن مشروع (يارو ريزيدنس) يقع بالR8 على مساحة٣٧ فدان بإجمالي استثمارات ٢مليار جنيه ومبيعات متوقعة ٤مليارات جنيه ويشتمل على ٣٠عمارة كل عمارة أرضى وأدوار ويشتمل أيضا على ٨٠ ڤيلا مقسمة لـtown villaو twinvilla و quarterوstand alone.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً