اعلان

أسعار الذهب اليوم الخميس تقفز بدعم الدولار.. عيار 21 يرتفع 15 جنيهًا

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

تسجل أسعار الذهب اليوم، الخميس، الموافق ، 19 مايو 2022، ارتفاع ملحوظ، بداية التعاملات المسائية في مصر، متأثرًا بتراجع الدولار.

ويسجل سعر جرام الذهب، في الصاغة المحلية، صعود كبير، حيث ارتفعت أعيرة الذهب، بقيمة تتراوح ما بين 15 إلى 20 جنيهًا، حيث يشهد حركة غير مستقرة منذ بداية تداولات اليوم، مع توقعات بزيادة سعر الفائدة.

أسعار الذهب

يسحل سعر الذهب في مصر، حركة غير مستقرة، منتظرين قرار البنك المركزي، برفع سعر الفائدة، وذلك بعد أيام من إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساسي، في اطار محاولاته للسيطرة علي التضخم.

حيث يشهد سعر الذهب عالميًا، ارتفاع ملحوظ، بعد الانهيار الذي شهده منذ بدء تداولات البورصة العالمية في الأسبوع الجاري، وانخفاض الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية.

سعر الذهب

تساهم التوترات الاقتصادية العالمية، في تغييرات سعر الذهب، حيث يلجأ المستثمرين إلى المعدن الأصفر، كملاذ آمن، على حساب الأصول ذات المخاطر الكبيرة.

نظرًا لأن الأزمات الاقتصادية تؤثر في البلاد، على العملة الخاصة بها، بشكل مباشر، بينما سوق الذهب يتصرف بشكل أكثر عالميًا ، مما يجعلك مرجحًا لتحقيق مكاسب على المدى الطويل، ما يجعله أداة الاستثمار المفضلة لدى الكثير.

اسعار الذهب اليوم أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24 يسجل 1228 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 21 يسجل 1075 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18 يسجل 921 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم 8600 جنيه

أسعار الذهب عالميًا

سجلت أسعار الذهب عالميًا، انخفاض ملحوظ في سعر الأوقية، والتي شهدت 1847 دولارًا، بعد أن شهدت 1816 دولارًا، في الإغلاق الأخير، فيما سجلت الأوقية في العقود الآجلة في أخر إغلاق، 1846 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط