اعلان
اعلان

تعرف على أسعار النفط اليوم 7 يونيو 2022

سعر النفط
سعر النفط

سجلت أسعار النفط اليوم 7 يونيو 2022، 120.48 دولار أمريكي، وذلك للبرميل الواحد للعقود الآجلة لخام القياس العالمي، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 119.47 دولار للبرميل الواحد.

وأعلنت وزارة الخارجية الروسية، إن حظر استيراد النفط الروسي يفاقم الوضع في الولايات المتحدة وأوروبا، وفقًا لخبر عاجل لقناة سكاي نيوز.

كما أوضحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن حظر استيراد النفط من روسيا يؤدي إلى تفاقم الأوضاع في الولايات المتحدة وأوروبا ولا مخرج أمام واشنطن، مشيرة إلى إن الحظر المفروض على أكبر منتج للطاقة يزيد الأمور سوءً، وليس لدى الولايات المتحدة مخارج، كانت هناك تسريبات في عدد من وسائل الإعلام تفيد بأن الولايات المتحدة تدفع عمالقة النفط، بمن فيهم شركة "شيفرون" للتعاون مع فنزويلا، متعهدة بالحماية من العقوبات.

وأضافت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية أنه بطريقة ما، كل وعود "التحول الأخضر" و"روح غلاسكو" تم نسيانها تمامًا، المبعوثون الأمريكيون يبحثون بشكل عاجل عن النفط والغاز في جميع أنحاء العالم، أولا وقبل كل شيء، لأنفسهم، وثانيًا للأوروبيين الذين جروهم إلى مستنقع العقوبات هذا.

كما قررت دول "أوبك+"، إعادة توزيع حصة إنتاج النفط في سبتمبر البالغة 432 ألف برميل يوميًا بالتساوي لشهري يوليو وأغسطس.

وبناءً علي ما سبق، يكون حجم الإنتاج في شهري يوليو وأغسطس 648 ألف برميل يوميًا، بالإضافة إلى ذلك، مددت الدول الموعد النهائي للتعويض عن انخفاض أحجام النفط للبلدان المدينة حتى نهاية عام 2022، وسيعقد اجتماع أوبك + القادم في 30 يونيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً