اعلان
اعلان

مستثمري العاشر من رمضان: توسّع التعاون مع «التنمية الصناعية» لإنهاء مشاكل المستثمرين

سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
كتب : مي طارق

أعلن الدكتور سمير عارف، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، عن خطة الجمعية الجديدة، تستهدف زيادة التعاون المشترك مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية؛ لأجل حل كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه كافة مصانع المدينة وإيجاد حلول عاجلة لها.

وقال "عارف"، بأنه تم الاتفاق على توسعة مقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية داخل مبنى الجمعية من أجل تكثيف خدمات الهيئة لتسع عدد أكبر من الصانع وزيادة التعاون المشترك لخدمة المستثمرين.

كما أشاد مجلس إدارة جمعية المستثمرين بالجهد الذي يبذله اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية في توفير حلول لكافة المعوقات التي تواجه مستثمري العاشر، وحرصه الشديد لتفعيل دور اللجنة المشتركة والمشكّلة بين الجانبين لخدمة المجتمع الصناعي، مشيرًا بأنه خلال الانعقاد السابق للجنة تك حل ٧٠% من مشكلات المصانع المعروضة عبيها بشكل فوري.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة المشتركة بين جمعية مستثمري العاشر من رمضان والهيئة العامة للتنمية الصناعية اجتماعها الجديد الثلاثاء المُقبل ظُهرًا بمقر الجمعية لبحث المشكلات والمعوقات التي تواجه المستثمرين بالمدينة مع الهيئة والتوصّل لحلول مباشرة وناجزة لها.

WhatsApp
Telegram