اعلان

الغرف التجارية: عيار 21 يواصل التراجع ويسجل997 جنيهًا للجرام

سعر الذهب منتصف التعاملات
سعر الذهب منتصف التعاملات

شهدت أسعار الذهب انخفاضًا في الأسعار، حيث سجل سعر الجرام في منتصف التعاملات 1003 جنيهات، وواصل تراجعه بنهاية التعاملات، حيث سجل997 جنيهًا متراجعًا عن حاجز الـ1000 جنيه منذ 3 شهور، في ظل ارتفاع طفيف في سعر تداول الأوقية بالبورصة العالمية والتي ارتفعت من 1850 دولارًا إلى 1852 دولارًا.

وتوقع نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية، استمرار حالة الاستقرار الذي يشهدها سوق الذهب محليًا حتى نهاية الغد الجمعة أخر أيام الأسبوع، لافتًا إلى أن ارتفاع الأسعار من 5 إلى 10 جنيهات في الجرام تعتبر ارتفاعًا طبيعيًا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن حالة الاستقرار الحالية نتيجة أن البورصة العالمية شبه متوقفة، لافتًا إلى أن الأوقية تتأرجح من 1850 دولارًا للأوقية إلى 1852 دولارًا مما أحدث حالة من شبه الاستقرار في السوق.

وأشار إلى أن عيار 21 بلغ 1006 جنيهات للجرام بداية التعاملات وعيار 18 بلغ 862 جنيه وعيار 24 بلغ 1150 جنيهًا متوقعًا استمرار حالة الاستقرار إلى الغد الجمعة 10 يونيو.

واوضح ان هناك احتما ابضا ان يشهد السوق بعض الصعود نتيجة اتجاه المستثمرين فى البورصات العالمية حاليا الى شراء بعض الاطنان مستغلين انخفاض السعر الحالى مما قد يؤدى الى ارتفاع فى السعر مع بداية الاسبوع الجديد

واعلنت الشعبة العامة للذهب والمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية عن انخفاض في أسعار الذهب بالأسواق العالمية والمحلية ليسجل عيار ٢١ دون مستوى ألف جنيه للمرة الأول منذ ٣ أشهر وعن قائمة أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم الخميس 9 يونيو 2022 طبقًا لشعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية:

الأوقية : ١٨٤٥ دولار

عيار ٢١ : ٩٩٧

عيار ٢٤ : ١١٣٩

عيار ١٨ : ٨٥٤.٥

عيار ١٤ : ٦٦٦.٥

الخميس ٢٠٢٢/٦/٩ الثالثة ونصف عصرًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل