اعلان

«شيميرا» الإماراتية تعتزم التقدم بعرض شراء إجباري على أسهم بلتون المالية

الرقابة المالية
الرقابة المالية

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إن شركة شيميرا للاستثمار، أعلنت عن تقدمها بعرض شراء اجباري غير ملزم على أسهم شركة بلتون المالية القابضة، للاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51% وحتى %۹۰ بسعر مبدئي 1,485 جنيه للسهم من رأسمال بلتون.

وذكرت الرقابة فى بيان اليوم، أنه يتقرر تقديم العرض النهائي فور الحصول على الموافقات الداخلية والإدارية ذات الصلة من الجهات المعنية داخل جمهورية مصر العربية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

وقالت الهيئة العامة للرقابة المالية مطلع الأسبوع الماضي، إن شركة بلتون المالية القابضة، تلقت خطابًا من شركة دابليو ام للاستشارات بالتحالف مع مستثمرين استراتيجيين، بإعلان نيتها في التقدم بعرض شراء اجباري غير ملزم على أسهم بلتون المالية.

وأوضح بيان للشركة، أن العرض تضمن الاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51% من أسهم بلتون القابضة ولا تزيد عن 90% بسعر مبدئي 1.35 جنيه للسهم، مضيفًا أن السعر المعروض خاضع للتغير في ضوء الدراسة النافية للجهالة للأمور المالية والضريبية والقانونية والفنية، وأن العرض محل دراسة من قبل الشركة.

سبق وكشفت القوائم المالية بلتون المالية القابضة، عن نتائج الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري بتسجيل أرباح بقيمة 3.835 مليون جنيه، خلال الفترة من يناير حتي نهاية مارس الماضي، مقابل 3.803 مليون عن نفس فترة المقارنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين