اعلان
اعلان

"سيجنتشر هومز" العقارية: مطلوب دعم المطورين الجادين في مشروعات التنمية العمرانية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد المهندس مصطفى الجلاد، رئيس مجلس إدارة "سيجنتشر هومز" للتطوير العقاري، وعضو مجلس إدارة اتحاد مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية أن الدولة تسعى لوضع خطة للنهوض بالقطاع العقاري في مصر، جذب مزيد من الاستثمارات وإنشاء وتطوير المدن الجديدة، ووضع حوافز تشجيعية للشركات العاملة في مجال التطوير العقاري.

وأكد رئيس الشركة علي أن التطوير الصناعى مطلوب فى المدن الجديدة وواحدة من الاسس التى ستؤدى الى نجاح مدينة العالمين هى المدينة الصناعية .

وأشار الجلاد إلي أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل مع العملاء والمواطنين الراغبين في حجز وشراء العقارات مؤكدا، ان المعارض العالمية من عوامل الجذب للعقار، والمعارض تقوم بعمل رواج غير عادى، ويجب وجود اسواق متخصصة تعمل على جذب الاشخاص والمستثمرين من الخارج

واضاف، أن جميع مدخلات صناعة العقار والتطوير العقاري في مصر شهدت في الفترة الماضية ارتفاعات كبيرة في تكلفة المشروعات العقارية ومنها أسعار مواد البناء، وطالب الدولة بدعم المطورين الجادين عن طريق اتاحة الفرص بشكل اكبر في المشاركة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مشروعات التطوير والتنمية العمرانية.

وأكد أهمية أن تتخلي شركات التطوير العقاري عن أية زيادات سعرية غير منطقية حتي يستطيع القطاع العقاري مواجهة التحديات الراهنة وأيضًا انتعاش حركة المبيعات، فضلا عن تكاتف جميع المطورين مع أجهزة الدولة في مواجهة أية محاولات لاحتكار مواد البناء.

وناشد الجلاد الدولة باعتبارها الداعم الاول لقطاع التطوير والتنمية العمرانية في مصر بعودة الإسكان الاجتماعي حيث تناسب أسعاره ومساحاته الشباب والظروف الاقتصادية العالمية من ناحية وأيضا تماشياً مع رؤية مصر 2030 للتنمية العمرانية ومع النهضة العمرانية للرئيس عبد الفتاح السيسي وهذا كله من خلال مشاركة القطاع الخاص الوطني.

WhatsApp
Telegram