اعلان

الأورمان تسلم محلات بقالة لـ3 من الأسر الأولى بالرعاية ضمن مشروع ”حقق حلمك”

الأورمان
الأورمان
كتب : مي طارق

سلمت جمعية الأورمان مشاريع تنموية تشمل محلات بقالة لبيع المنتجات الغذائية بأنواعها المختلفة، لـ ٣ من الأسر الأولى بالرعاية ضمن مشروع "حقق حلمك"، للنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية المناسبة لرفع المعاناة عن كاهلهم.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن ٣ مشاريع ذات طابع إنتاجي بما يحقق مصدرا للدخل دائم لها ويحسنه وفق احتياجات الأسر، وتم اختياره بناء على الأسرة على القيام بالمشروع وإدارته، بما يلبي احتياجاتها كي يضمن لها تنمية مستمرة.

وأوضح شعبان أن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد واختيار الحالات المستحقة والأولى بالرعاية.

وأضاف أن الحالة الأولي هي "الحاجة مني السيد" لديها من الأولاد ٤ في مراحل التعليم المختلفة وزوجها متوفي، والأسرة الثانية أسرة "الحاجة سعاد نجيب" ولدينها بنتان في سن الزواج وزوجها لايعمل وطريح الفراش، أما الأسرة الثالثة صباح محمد فلديها ابن واحدٍ ولكنه من ذوي الهمم وزوجها متوفي.

وأكد أن المشروع سيغير حياتهن إلي الأفضل بدعم جمعية الاورمان لهن بمبالغ ماديه لشراء بضاعة (بقالة) المنتجات الغذائية بانوعها المختلفة ولاستكمال ما ينقصهن لتشغيل المشاريع الخاصة بهن ليدر دخلاً ثابت لهن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً