اعلان

شركة كونكورد: العاصمة والعلمين الأفصل.. والوقت الحالي الأنسب للشراء

نيلى
نيلى

أكدت نيللي حماد رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد لإدارة المشروعات والتنمية العقارية إن العاصمة الإدارية الجديدة أنها من المدن التي لن تتكرر مرة أخري والتي تحتوي على الحي المالي والحي الحكومي والبورصة والقصر الرئاسي والعديد من الهيئات والحكومات، بجانب التخطيط المتميز للمدينة والتي تعد افضل الدول الأفريقية، وكذلك وجود أحياء ومناطق لم تكرر مره أخرى.

واضافت حماد أن منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة من المناطق المميزة التي تشبه منطقة وسط المدينة، وهو ما يعطيها جاذبية وقدرة كبير خاصة وأنها منطقة تجارية وإدارية وطيبه وفندقية.

وأشارت إلي أن تواجد الكثير من الوزارات الهيئات في منطقة واحدة سيساعد بشكل كبير في الانتهاء من الكثير من الأوراق المستلزمات الخاصة بالاوراق الحكومية بشكل سريع.

ولفتت الإنتباه إلي أن وجود أماكن كثيرة ومختلفة ومشروعات جديدة يمثل أهمية كبرى ادي المستثمرين والمشترين، وكذلك الاهتمام بكل فئة من فئات الوحدات سواء فندقية أو تجارية أو إدارية الصحية، حيث أن كل فئة لديها مداخل خاصة حتى لا يعوق اي منهم لآخر.

تابعت رئيس مجلس إدارة كونكورد لإدارة المشروعات والتنمية العقارية أن السوق العقاري المصري بة فرص استثمارية واعدة خاصه في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين ، متوقعاً أن يحقق القطاع العقاري معدلات بيعية كبيرة.

وتابعت ” الوقت الحالي هو الافضل للشراء حالياً وسط عدم توقعات خاله الأسعار خلال المرحلة المقبلة مشيراً إلى المواطن الراغب في شراء عقار أصبح لديه من الوعي من تحديد أولويات سواء الشراء بغرض السكن أو الاستثمار لافتا إلى أن تحركات أسعار الفائدة البنكية لم تؤثر على القطاع العقاري ومعروف أن أفضل استثمار يكون في العقارات والسنوات الماضيه أثبتت ذلك

وأكدت نيللي حماد ، أن أسعار العقارات تحركت بالفعل خلال هذا العام ومتوقع أن تصل نسب الارتفاعات في أسعار العقارات ما بين 15: 20% قابله للزيادة أو الانخفاض حسب تكلفة مواد البناء داخل السوق وحركة الأسعار.

واختتمت حماد حديثها أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية والحكومة دائما يثبتون وسط أي أزمة أنهم علي قدر المسؤولية وينجحون في التصدي لها والدليل الأزمة الأخيرة وهي أزمة كورونا التى ضربت معظم اقتصاديات الدول الكبري متوقعاً تخفيرات كبيرة من الحكومة لقطاع الاستثمار العقاري والمقاولات خلال الأيام القليلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات