اعلان

«SENSE GROUP» تعلن عن طرح المرحلة الثانية من مشروع «SENSE MALL1» بالعاصمة الإدارية

عبد الحميد
عبد الحميد

أعلنت شركة SENSE GROUP للتطوير وإدارة المشروعات، عن طرح المرحلة الثانية من مشروع SENSE MALL1 بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن جانبه قال المهندس عبد الحميد عبد العال رئيس مجلس الإدارة المرحلة الثانية، تستهدف مبيعات بقيمة ١٥٠ مليون جنيه وتمثل ٤٠٪ من إجمالي المشروع وتم طرح المشروع بأنظمة سداد مرنة تصل لعشر سنوات وبمقدمات تبدأ من ١٠ ٪ ، وتابع أن مشروع SENSE MALL 1 هو مشروع إداري تجاري تبلغ مساحته ١٧٠٠ م و بموقع مميز جدًا واستراتيجي، حيث يقع أمام محطة المونوريل وعلى بعد خطوات من فندق الماسة وبالقرب من مسجد مصر وحي المال والأعمال، وتم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى، والتي تمثل ٦٠ ٪ من إجمالي المشروع.

وأضاف عبد الحميد، إلى أن المشروع مول تجاري اداري عبارة عن أرضي وثمانية أدوار من الأرضي وحتى الثالث للوحدات التجارية وخمسة أدوار الأخرى للوحدات الإدارية ، ويشمل المشروع على ٧٨ وحدة إدارية وتجارية بمساحات تشغيلية تبدأ من ٢٠ مترًا دون حد أقصى لتلبية احتياجات جميع العملاء.

وتابع أن الشركة تعاقدت مع مكتب الدكتور حاتم غيث استشاري هندسي للمشروع، والذي يعد واحد من أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية والتي تمتلك سابقة أعمال كبيرة

وصرح المهندس عبد الحميد عبد العال، أن رؤية الشركة وخطتها القادمة في تنويع مشروعاتها من خلال ضخ استثمارات في مشروعات جديدة، حيث يتم دراسة طرح مشروع سكني في العاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن الاستثمار العقاري في مصر جاذب للمستثمرين، وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية وتبعاتها من ارتفاع أسعار مواد البناء إلا أن الاستثمار العقاري أثبت أنه الملاذ الآمن ووعاء إدخاري أمن لحفظ القيمة.

وأوضح "عبد الحميد"، أن الشركة تمتلك سابقة أعمال ضخمة في مجال التطوير بالسوق المصري، وبخبرة أكثر من ٢٥ عامًا متمثلة في شركة سنس للخرسانة الجاهزة، وسنس للتطوير وإدارة المشروعات.

الجدير بالذكر أن المهندس عبد الحميد عبد العال رئيس مجلس الإدارة، شارك في تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى وأهمها أكاديمية الشرطة والمركز الطبي العالمي والنادي الأهلي بمدينة نصر، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات خارج مصر منها برجي التضامن وفندق غزالة بطرابلس .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل