اعلان

«التصديري للملابس»: 8 مصانع تشارك في معرض «Sourcing at Magic» بأمريكا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن المجلس التصديري للملابس الجاهزة، مشاركته في الدورة الثانية لمعرض Sourcing at Magic لعام 2022، بمدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 – 10 أغسطس، وذلك بجناح مصري يضم 8 مصانع من قطاع الملابس الجاهزة:

وأشار المجلس إلي أن معرض Sourcing at Magic، من أهم المعارض المتخصصة في الملابس الجاهزة، ويجمع بين الكثير من العلامات التجارية الكبيرة وبين تجار التجزئة من مختلف دول العالم، مما يعد فرصة متميزة لعرض إمكانيات القطاع والترويج لمنتجات الملابس الجاهزة فى الخارج.

وأوضح المجلس أن المصانع المصرية التابعة لقطاع الملابس الجاهزة تشارك بالمعرض منذ أكثر من 10 سنوات، حيث أنه من أكبر معارض الملابس الجاهزة بالولايات المتحدة الأمريكية، التى تأتى على رأس قائمة الأسواق المستهدفة لأنه سوق استهلاكى ويمتلك قوة شرائية كبيرة، حيث يمثل أكثر من 60% من صادرات الملابس الجاهزة المصرية، حيث بلغت قيمة الصادرات إلي الولايات المتحدة عام 2022 حتي نهاية يونية 746 مليون دولار.

وأشار بيان المجلس إلى أن المصانع المصرية بمعرض Sourcing at Magic، ستساهم فى رفع الوعى بالمنتجات الجديدة و الخامات المستدامة Sustainable Material المطلوبة بالأسواق العالمية، إلى جانب الاتجاهات والمتطلبات الحديثة وأيضاً احدث التكنولوجيات والتغير فى الأسعار.

وأكدت ماري لويس رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، أن المعرض يعد فرصة للمصانع المصرية المشاركة لمقابلة أشهر العلامات التجارية البارزة إلى جانب التعرف على عملاء جدد وتوطيد العلاقات بالعملاء الحاليين

وأشارت ماري لويس إلي أن السوق الأمريكى مازال من أكثر الأسواق الهامة أمام قطاع الملابس الجاهزة المصرية إلى جانب أن من أفضل الوسائل الترويجية والتسويقية التى تساهم في ترويج الملابس هى المشاركة بالمعارض الدولية المتخصصة بالخارج والبعثات الترويجية.

وشددت ماري لويس علي أن المجلس التصديري للملابس يتطلع بشكل دائم إلي الترويج لمنتجات الملابس المصرية وعرض الإمكانيات التصنيعية والمزايا التنافسية التى تحملها الصادرات المصرية.

وجاءت قائمة الشركات المشاركة، إسكندرية للتصنيع والبيت الدولى للمنسوجات وايجى تريكو للملابس الجاهزة والسولانج لتصنيع الملابس الجاهزة وشك بوينت للملابس الجاهزة وجنيدى للملابس الجاهزة و كويز جروب و شاهينلر إيجبت .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة